ليفربول يقلب الطاولة على فولهام برباعية مقابل 3 أهداف في البريميرليج

ليفربول
ليفربول
قلب نادي ليفربول تأخره أمام فولهام  لفوز في دقيقتين فقط برباعية مقابل 3 أهداف في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز محمد صلاح الهدف الأول لصالح نادي ليفربول ضد فولهام في الدقيقة 7 بعدما أكمل تسديدة لويس دياز، لكنه ألغي بداعي التسلل.

افتتح الإنجليزي ترينت أليكسندر أرنولد التسجيل لصالح نادي ليفربول ضد فولهام في الدقيقة 19 بتسديدة رائعة من ركلة حرة.

وسدد أرنولد ركلة حرة تحصل عليها ليفربول ضد فولهام على حدود منطقة الجزاء بشكل مباشرة على المرمى، لتسكن الشباك بطريقة رائعة

ويتقدم الريدز على حساب ضيفه فولهام بهدف نظيف، بعد إلغاء هدف آخر سجله المصري محمد صلاح.

ونجح هاري ويسلون سريعًا في إدراك هدف التعادل لصالح الضيوف في مواجهة ليفربول ضد فولهام بعد صناعة من روبنسون في الدقيقة 24.

وفي الدقيقة 38، أضاف ماك آليستر الهدف الثاني لصالح نادي ليفربول ضد فولهام، ليُعيد المقدمة للريدز مجددًا على ملعب "آنفيلد".

ومع حلول الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع، ليُعادل تيتي النتيجة لصالح الضيوف بهدف ثاني في مباراة ليفربول ضد فولهام بعدما أكمل رأسية راؤول خيمينيز.

وأضاف تيم ريم الهدف الثالث لصالح فولهام في مرمى كيهلر بعدما أكمل رأسية من راؤول خيمينيز في الدقيقة 45+6 لكن يُلغى بداعي وجود تسلل.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي من مواجهة ليفربول ضد فولهام بهدفين لكل فريق مع إلغاء هدفين آخرين في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووقفت العارضة في وجه فرصة محققة للأوروجوياني داروين نونيز بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح لينفرد بالمرمى لكن تسديدته تصطدم بالعارضة في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 80، صعق فولهام المضيف ليفربول بالهدف الثالث بضربة رأسية من ريد بعد عرضية من راؤول خيمينيز.

ونجح إدو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 86 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة من محمد صلاح.

ولم تمر سوى دقيقة واحدة، حتى أضاف ترينت أليكسندر أرنولد الهدف الرابع بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز، رفع نادي ليفربول رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني مؤقتًا بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.