رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خبير الأسنان هيثم عثمان يستعرض خطوات الحصول على ابتسامة نجمات هوليوود‎

هيثم عثمان
هيثم عثمان
من منا لا يحلم بابتسامة تشبه نجمات هوليوود، فالابتسامة تعكس جمال صاحبها، وتضفي روح من البهجة لكل من يراها، وأصبح هذا الحلم حقيقة على يد أكبر وأمهر أطباء الأسنان في مصر، وباستخدام أحدث التقنيات الطبية.

الدكتور هيثم عثمان أستاذ طب الفم والأسنان، يشرح في التقرير التالي خطوات إجراء القشرة الخزفية " الفينير" حتى تحصل على " ابتسامة هوليوود" .

وتحدث " هيثم عثمان" في تصريح خاص لـ "وشوشة"، عن خطوات إجراء وتركيب الفينير قائلا: في البداية تقوم بزيارة طبيبك لتحديد ما إذا كانت حالتك تسمح بإجراء وتركيب القشرة الخزفية أم لا.

وتابع عثمان: بعدها يقوم الطبيب بفحص أسنانك حتى يختار ما يناسب حالتك، وأيضا يقوم بعمل أشعة للأسنان للتأكد من صحة وسلامة الجذور والاطمئنان عليها وفي هذه الزيارة سوف تختار درجة اللون التي تناسبك وعدد الأسنان والضروس المطلوب اصلاحها بالفينير.

وأضاف: وبعد التأكد من سلامة الأسنان وتنظيفها يقوم الطبيب بإزالة طبقة من مينا الأسنان بتخشين خفيف حتى يضع طبقة الفينير على الاسنان، ويقوم الطبيب بعمل طابعة للأسنان باستخدام مواد لينة ومن ثم ارسالها للمعمل مع اللون المطلوب لعمل الفينير المناسب للطابعة التي تم اخذها .

وقال: وبعدها يقوم الطبيب باختبار الفينير بتثبيته على الأ كلسنان بمادة لاصقة مؤقتة حتى يتأكد من أنها مناسبة لحجم الاسنان والتأكد من اللون المطلوب، و عندما يتأكد الطبيب من ملائمة الفينير التي تم وضعها وأنها مريحة للمريض يقوم بإزالة طبقة الفينير وتنظيف الأسنان من المادة اللاصقة جيدا ثم يتم إعادة وضع الفينير بمادة لاصقة جديدة قوية تتحمل قوة المضغ وتعرضها لشعاع ضوئي قوي ليجعل الفينير أكثر صلابة.