رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك يوضح تطورات أزمة منع النادي من القيد

الزمالك
الزمالك
تحدث عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن  التطورات الخاصة بأزمة منع الأبيض من القيد،  بسبب المديونيات المستحقة على النادي ، وأبرزها مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.
 
وقال عمرو أدهم، في تصريحات تليفزيونية: "أطمئن جماهير النادي بأن مجلس الإدارة يعمل حاليًا على حل أزمة القيد، وأن هناك أولوية للملفات، و نبحث أولا عن حل أزمة سبورتنج لشبونة، ويتم التفاوض حاليًا مع الجانب البرتغالي من أجل تقسيط الغرامة الموقعة على الزمالك".
 
وأضاف: "بعد حل أزمة سبورتنج لشبونة سيتم النظر في القضايا الأخرى، والغرامات الموقعة على الزمالك، ولكن أولوية مجلس الإدارة حاليًا هي حل الأزمة، والتفاوض مع الجانب البرتغالي، وبعدها سيتم النظر في باقي القضايا".

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الثالثة عصر اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعداداً للقاء سوار الغيني المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وكان الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الخميس، عقب الفوز على مودرن فيوتشر  في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء سوار الغيني المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد السلام في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.