الزمالك يواجه مودرن فيوتشر في مواجهة خارج التوقعات بالدوري‎

الزمالك
الزمالك
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا على نظيره مودرن فيوتشر في السابعة مساء اليوم الأربعاء  باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، يحتل الأبيض المركز الحادي عشر بجدول المسابقة برصيد 8 نقاط، في حين يحتل مودرن فيوتشر المركز الثالث برصيد 12 نقطة.

يتطلع الزمالك بقيادة معتمد جمال لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل حصد الثلاث نقاط، واستعادة الانتصارات للاستمرار في المنافسة على الدوري، ويدخل الأبيض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشدد الجهاز الفني في حديثه مع اللاعبين على أهمية المباراة وضرورة الفوز لتقليص فارق النقاط مع المنافسين على الدوري، وحذر معتمد جمال لاعبي الفريق من قوة المنافس خاصة وأن مودرن فيوتشر يضم مجموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فني متميز.

ويغيب عن الأبيض كل من محمود حمدي "الونش ومصطفى شلبي وحسام عبد المجيد للإصابة،وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية الفنية، وأحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لأسباب تأديبية، ومحمد حسام بيسو وأحمد زكي لأسباب فنية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من،محمد عواد و عبد الرحمن نفاد و معاذ علاء الدين و عمر جابر وحمزة المثلوثي و محمود علاء وو محمد عبد الغني و محمد طارق و محمد عبد الشافي و حاتم سكرىو نبيل عماد "دونجا" و محمد أشرف "روقا" و عمرو السيسي و سيد عبد الله "نيمار" و أحمد مصطفى "زيزو"  و محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي و يوسف إبراهيم " أوباما "و سيف الجزيري و ناصر منسي و سامسون أكينيولا.

وفي المقابل يتطلع فيوتشر بقيادة ريكادرو فورموسينيو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على الدوري، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء وشدد على ضرورة غلق مفاتيح اللعب أمام الأبيض.

ويعتمد الجهاز الفني لفريق مودرن فيوتشر على لاعبيه أمثال محمود جنش و عمر كمال و علي الفيل و خالد رضا و باسم علي و غنام محمد و باباتوندي بيلو و محمد فاروق وناصر ماهر و عبد الكبير الوادي و أحمد عاطف.