رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مودرن فيوتشر يصطدم بسوبر سبورت الجنوب أفريقي في الكونفدرالية

وشوشة
وشوشة
يلتقى فى الثالثة عصر اليوم الأحد  فريق مودرن فيوتشر مع نظيره  سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقى على ملعب إستاد السلام، فى افتتاح مباريات المجموعة الأولى لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وتضم المجموعة معهما كل من، الهلال الليبى واتحاد العاصمة الجزائرى حامل لقب البطولة.

يتطلع فريق مودرن فيوتشر بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو فورموسينيو  لتحقيق انطلاقة جيدة فى بداية مشواره بدور المجموعات وتحقيق الفوز مستغلا عامل الأرض.

وكان الفريق اختتم تدريباته بالأمس على الملعب الفرعى بإستاد القاهرة، وشدد المدير الفنى للفريق على  لاعبيه بضرورة الضغط على لاعبى سوبر سبورت من وسط ملعبهم وعدم منحهم فرصة لشن أي محاولات هجومية.

وأكد المدرب البرتغالى على أهمية الفوز فى المباراة الأولى لتكون نقطة انطلاقة الفريق فى باقى المباريات وستمنح اللاعبين دافعًا قويًا لمواصلة الانتصارات والتأهل.
وكان  فريق سوبر سبورت خاض مرانه أمس على ملعب كلية الشرطة بالعباسية، وأكد  جافين هانت المدير الفنى للفريق أنه  يفكر كثيرا فى مواجهة اليوم وأنه لا يعرف الكثير عن فيوتشر لكنه فريق يمكنه المنافسة على البطولة، وأشار  إلى أن الجهاز الفنى عمل كثيرا مع لاعبيه من أجل تقديم أداء جيد، وأن فريقه يمتلك مزيجا من اللاعبين الشباب والخبرات.

ويدير المباراة تحكيميًا طاقم تحكيم من بوركينا فاسو، بقيادة جيان اوتارا حكم ساحة، ويعاونه سيدو طاميا وحبيب عمر مساعدان، وباتو بينوتى حكم رابع، فيما يراقب المباراة السودانى سابيت ليبردو، والجزائرى محمد بنوزه مراقبًا للحكام.