رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

آخرهم نجوى إبراهيم.. نجوم عانوا من السرطان

وشوشة
وشوشة
لم تكن الإعلامية نجوى إبراهيم، أول من أصيب بمرض السرطان بين النحوم، حيث سبقها عدد كبير من نجوم الفن عانوا بسبب صراعهم مع المرض الخبيث، 

وترصد لكم وشوشة فى السطور التالية أسماء النجوم 

نجوى إبراهيم
أعلنت الإعلامية الكبيرة نجوى ابراهيم عن مرضها بالسرطان في برنامجها الإذاعي (بيت العز) أمس الأحد المذاع عبر إذاعة نجوم إف أم، وقالت: "لأول مرة أقرأ التعليقات، يا نهار أبيض على اللي اتقال، روحوا يا جماعة اتعالجوا"، عايزني أعتزل؟ أنا عندي 80 سنة، وعندي سرطانات وأجريت عمليات كتير وسأموت قريباً".

هيثم شاكر 
كما أعلن في وقت سابق النجم هيثم شاكر عن سبب غيابه لعدة سنوات، ليعود للساحة الفنية من جديد، ليروي رحلة مرضه مع السرطان، وسبب اختفائه لمدة 5 سنوات عن عيون الجمهور، وقال أنه أصيب بورم خبيث بالمعدة والقولون على أثره تم استئصال جزء كبير من المعدة فى لندن.


يوسف منصور 
تحدث النجم يوسف منصور، عن مرضه في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، عبر شاشة cbc، قائلا: سافرت إلى الخارج بسبب العديد من الأمراض منهم مرض السرطان، إلى جانب تآكل المفاصل، وأضاف: عرفت إن الخلايا الجذعية ممكن تحل المشكلة وتابعت لحد ما قدرت رجلي تتحرك، وخفيت من السرطان.


شريف مدكور 
كما حرص الإعلامي شريف مدكور على مشاركة جمهوره رحلة معانته مع المرض الخبيث سرطان القولون، وتعمله مع المرض وعلاجه في مصر ،وأكد أنه تم شفائه بفضل دعاء الجمهور له.


عايدة رياض 
كشفت الفنانة عايدة رياض عن مرضها وذكرياتها مع مرض السرطان ونشرت صورة لها عبر "انستجرام".

وكتبت عايدة رياض عبر حسابها الرسمي: "كل ما اشوف الصورة دي بشكر ربنا انه حياني من تاني بعد ما كان السرطان واكل صحتي وجلسات الكيماوي كانت بتوقعلي شعري، ممكن تاخدو بالكم من ملامحي كانت مرهقة ازاي محدش هيحس بالمرض إلا صاحبه.

واضافت: أنا فعلا وقتها كنت في حالة صمت وكنت بشتغل وأنا مريضة بالسرطان، كانت معاناة والحمد لله ربنا قومني بالسلامة ووقفت على رجلي من تاني.