رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نجوم تغلق خاصية التعليقات عبر السوشيال الميديا.. تعرف عليهم

وشوشة
وشوشة
تعرض عدد من النجوم لحملة هجوم واسعة، بسبب اعتبرهم الجمهور بأنهم غير متضامنين مع القضية الفلسطينية، ليقرر البعض منهم لغلق خاصية التعليقات على المنشور والصور عبر صفحتهم الرسمية، ونرصد لكم أبرز هؤلاء النجوم. 

تامر عاشور
نشر النجم تامر عاشور صور عبر صفحته الرسمية الفيسبوك عن حفلته الأخيرة التى أقيمت في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية بمشاركة كل من المطربين، آدم ورامي صبرى.

وحرص تامر عاشور، على غلق التعليقات على صور الحفل عبر حسابه الرسمية الفيسبوك، بسبب اعتبار البعض بأنه متجاهل القضية الفلسطينية،


رامي جمال 
كما روج المطرب رامى جمال ، لحفلته ليلة الدموع، التى أقيمت خلال الأيام القليلة ، ضمن حفلات موسم الرياض.

وحرص رامى جمال ، على غلق التعليقات على البوستر الخاص بالحفل عبر حسابه انستجرام، بعد الهجوم الشديد من الجمهور.


محمد سلام
قرر الفنان محمد سلام أغلق التعليقات على الصورة التى تجمعه بالفنان بيومى فؤاد عبر حسابه بتطبيق انستجرام بعد الهجوم الجمهور علي بيومى بسبب مسرحيته الجديدة زواج اصطناعي التى تم عرضها في موسم الرياض.

وكان النجم محمد سلام نشر صورة على انستجرام برفقة بيومى فؤاد وعلق قائلًا: الأب، الأخ الكبير، أيقونة الجيل، الشاهبندر بيومي فؤاد.

بيومي فؤاد 
قام الفنان بيومي فؤاد، بغلق خاصية التعليقات على جميع منشوراته عبر حساباته الرسمية فيسبوك وإنستجرام، وذلك تزامنًا مع انتقادات الجمهور له بعد رسالته للفنان محمد سلام في نهاية عرض مسرحية زواج اصطناعي، التي عرضت في موسم الرياض.


الإعلامي أحمد الشقيري 
وحصل الإعلامي السعودي أحمد الشقيري، على هجوم شديد عبر حسابه الرسمي، وذلك بسبب منشور عن اليوم الوطني السعودي، وعلق قائلاً: “كل عام وانتم بخير وتحسين مستمر سنة بعد سنة بإذن الله”.

وبرغم أن المنشور كان قديماً، إلا الهجوم كان شديد على الشقيري، ليقرر غلق خاصية التعليقات على المنشور.