رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أبرزهم "زينهم" و" العودة" و"بطن الحوت".. مسلسلات تنافس في الموسم الدرامى الشتوي

وشوشة
وشوشة
يشهد الموسم الدرامى الشتوى  منافسة قوية بين المسلسلات التى تعرض، حيث يتم عرض  مسلسلات عبر القنوات الفضائية و المنصات الإلكترونية، وترصد «وشوشة » في السطور التالية تفاصيل هذه المسلسلات.

مسلسل زينهم
أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل " زينهم" للنجم أحمد داود عرض المسلسل  يوم .ontvالأحد المقبل،عبر قناة   

ونشر أحمد داود عبر صفحته الرسمية الفيسبوك  الإعلان الرسمي لمسلسله الجديد "زينهم" وظهر بتجسيد شخصية دكتور زينهم الطبيب الشرعي الذي يحل لغز العديد من  القضايا.

قصة مسلسل «زينهم» مستوحاة من رواية «أصدقاء الموتى شكرا» للدكتور محمد جاب الله، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وشارك فى كتابة السيناريو والحوار كل من محمد فتحى عبدالمقصود وعمرو مؤمن، ومن إخراج يحيى إسماعيل.

مسلسل العودة
يواصل النجم شريف سلامة تصوير مسلسله الجديد " العودة" تمهيدا لعرضه عبر قناة dmc ومنصة watch it، يوم الأحد 26 نوفمبر الشهر القادم.

وتدور الأحداث فى  العديد من القضايا  منهم التنقيب عن الذهب فى الصعيد, المسلسل يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم: شريف سلامة، وليد فواز، تارا عماد، أحمد والى، صفاء الطوخى، حمزة العيلى، عصام السقا، محمد عبد العظيم، وشاهيستا سعد، وولاء الشريف، وسارة نور، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، ومكون من 30 حلقة.

مسلسل بطن الحوت
كما أعلنت منصة شاهدعن موعد مسلسل " بطن الحوت" للنجمان محمد فراج وباسم سمرة، بعد تأجيله أكثر من مرة، وذك يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري..

"بطن الحوت" تدور أحداثه حول صانع فخار (محمد فراج) يصاب بصدمة عصبية بعد مقتل صديقه المقرب على يد باسم سمرة، ليجد نفسه في حالة من التشتت تصل به للتطرف الديني وإدارة امبراطورية لتجارة المخدرات.

العمل بطولة كلا من : محمد فراج وباسم سمرة وعبد العزيز مخيون، أسماء أبو اليزيد، زينب غريب، وعدد من الفنانين، ومن إخراج أحمد فوزي صالح.

مسلسل أرواح خفية
أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل «أرواح خفية» للنجمة سمية الخشاب، لعرضه  في الموسم الشتوى، تدور أحداث العمل فى إطار رعب تشويقى، من خلال مدرسة تكتشف قدرات غير عادية فى بعض طلابها، و يحدث العديد من المشكلات والمؤمرات التى يتعرض لها هؤلاء الطلاب.

مسلسل بطولة كل من نضال الشافعى، منذر رياحنة، هالة فاخر، فراس سعيد، ونهلة سلامة، والعمل من تأليف سوسن عامر وإخراج إبرام نشأت.

 
مسلسل بقينا اتنين
كما يعرض مسلسل "بقينا اتنين" للنجم شريف منير، يوم 24 من شهر نوفمبر الجارى عبر قناة ontv

مسلسل "بقينا اتنين" بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى ومقرر عرضه الشهر المقبل على احدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.