منتخب مصر يغادر إلى ليبيريا لمواجهة سيراليون في تصفيات المونديال

منتخب مصر
منتخب مصر
غادرت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا إلى ليبيريا لمواجهة منتخب سيراليون يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 .

وضمت بعثة الفريق 22 لاعبا وهم: وهم محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي محمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية ومحمد النني وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش. 

وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، قد قرر استبعاد 3 لاعبين من معسكر المنتخب الذي يواصل استعداداه لمباراة سيراليون ، وهم طارق حامد و إمام عاشور و حسين الشحات نتيجة عدم الالتزام بالنظام و القواعد الداخلية داخل المنتخب.

ويترأس بعثة منتخب مصر الأول خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و حازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب 

وكان منتخب مصر قد فاز علي جيبوتي بسداسية نظيفة خلال المباراة التي اقيمت علي استاد القاهرة في الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة للمونديال.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة اخري في فترة التوقف الدولي الحالية حيث يحل ضيفًا على سيراليون يوم  19 نوفمبر على ملعب صامويل كانيون دو الرياضي بليبيريا.