رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد التأجيل وإلغاء الحفلات بسبب أحداث فلسطين عودة الحفلات من جديد

وشوشة
وشوشة
بعد ان قرر عدد من نجوم الفن الغاء وتأجيل حفلاتهم،  تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، بعد الأحداث المأساوية التي يشهدها قطاع غزة، يعودن من جديد لعمل حفلات في الوطن العربي وخارجه.

في هذا التقرير نرصد لكم حفلات النجوم:

عمرو دياب
أعلن الفنان عمرو دياب عن حفله الغنائي الجديد المقرر إقامته  في أبو ظبي، يوم 18 من شهر نوفمبر الجاري، والمقرر ان يقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجهمور، حيث  قرر  الهضبة تأجيل أعماله الغنائية بسبب الأحداث السياسية التى تحدث في غزة.

رامي جمال
كما روج المطرب رامي جمال  لحفل "ليلة الدموع" المقرر إقامته يوم 16 نوفمبر المقبل، ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية ، ونشر بوستر الحفل وقرر جمال قفل تعليقات على بوستر الحفل.


رامي صبري
قرر رامى صبرى العودة مرة اخري إلى الحفلات ، بعد أن أعلن  تأجيل حفلاته داخل وخارج مصر تضامنا مع الشعب الفلسطيني عبر حسابه بموقع إنستجرام

وكتب عبر حسابه بموقع إنستجرام : تأجيل جميع حفلاتي داخل وخارج مصر حدادًا علي شهدائنا في فلسطين الغالية. 

يستعد صبري لاحياء حفل حفل “ليلة الدموع” المقرر إقامته يوم 16 نوفمبر المقبل، ضمن فعاليات  موسم الرياض، بمشاركة كل من المطربين، آدم وتامر عاشور ورامي جمال.

حسين الجسمي
كما يستعد كل من المطرب حسين الجسمي وأحلام وبلقيس لإحياء حفلا غنائيا ضخم، وذلك  يوم ١ من شهر ديسمبر القادم داخل الإتحاد أرينا بأبو ظبي،الحفل يقام ضمن احتفالات الدولة بعيدها الوطني.

نجوم التسعينيات
يستعد نجوم التسعينيات  هشام عباس وحميد الشاعري وايهاب توفيق وسيمون  لإحياء حفل غنائي في دبي ضمن فعاليات مهرجان الفن الجميل  ومن المقرر إقامة الحفل يوم 4 نوفمبر المقبل.

وجاءت أسعار حفل نجوم التسعينات في دبي كالآتي الفئة الأولى 88 درهم والفئة الثانية 74 درهم والفئة الثالثة 44 درهم.