رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

4 مسلسلات اكتفت ب15 حلقة للعرض في رمضان 2024

وشوشة
وشوشة
يدأ ملامح الموسم الرمضاني لعام 2024،حيث أعلن عدد كبير من النجوم بدخول مسلسلات المكونة من 15 حلقة ومن المقرر أن يكون هذا الموسم واحد من أقوى المواسم الرمضاني، ومن  أبرز النجوم أسر ياسين, كريم فهمي، صبا مبارك، نيللى كريم،  غادة عبد الرازق  وغيرهم .

مسلسل الساعة 5
انضم الفنان آسر ياسين، ضمن قائمة نجوم موسم المسلسلات رمضان، حيث تم التعاقد على بطولة مسلسل يحمل اسم  “الساعة 5” المكون  من 15 حلقة، ومن المقرر البدء في تصوير الشهر المقبل، عقب الانتهاء من اختيار نجوم  المسلسل  و أختيار أماكن التصوير .

 

مسلسل 220 يوم
كما تعاقد النجم كريم فهمي على مسلسل يحمل اسم  220يوم مع النجمة صبا مبارك، العمل مكون من 15 حلقة وهو  من تأليف محمود زهران وإخراج كريم العدل، وإنتاج صادق الصباح، ومن المقرر بدء التصوير خلال الأيام المقبلة.

يجسد كريم فهمي بتجسيد شخصية روائي  داخل احداث  الموسم الرمضاني المقبل 2024، وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي.
 

مسلسل صيد العقارب
تبدأ الفنانة غادة عبد الرازق  تصوير مسلسلها الجديد "صيد العقارب" المكون من 15 حلقة خلال الفترة القليلة المقبلة، تمهيدا لعرضه في رمضان المقبل،

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية “ليلى” وتجسد دورها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال، الذين يحاولون استغلالها.

ألعمل من  تأليف باهر دويدارو إخراج أحمد حسن، وشارك في بطولته كلا من :  رياض الخولي ، محمد علاء جاميكا، وسيتم التعاقد مع باقى فريق العمل خلال الفترة المقبلة.


مسلسل فراولة
تستعد الفنانة نيللي كريم، لتصوير مسلسلها الجديد "فراولة"، المكون من 15 حلقة  الذي ستشارك في سباق دراما رمضان 2024

وتظهر نيللي كريم في مسلسل "فراولة"  بتجسيد شخصية دور ابنة أحد حراس العقار في منطقة الزمالك، ومن المقرر ان تبدا التصوير بعد الانتهاء من أختيار باقى فريق العمل.