رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

اليوم.. الأهلي يبحث عن فوز جديد بالدوري أمام الجونة

الاهلى
الاهلى
يخوض الأهلي مواجهة جديدة وصعبة عندما يصطدم بعقبة فريق الجونة على ملعبه بالغردقة، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.
ويمتلك الأهلي 12 نقطة، يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري بعدما حقق 4 انتصارات منذ انطلاق المسابقة المحلية، ويسعى في مباراة اليوم إلى تحقيق انتصار جديد للقفز على القمة وخطفها من بيراميدز المتصدر حاليا برصيد 13 نقطة.
في المقابل، يحتل فريق الجونة المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط، حصدها من 5 مباريات، وحقق انتصارين وتعادل مثلهما، بينما خسر مباراة واحدة هذا الموسم حتى الآن.
وكان الأهلي حقق فوزا قاتلا في الجولة الماضية على حساب مضيفه فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية.
وحرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على الاستعداد بقوة من أجل لقاء الجونة، خصوصا أنه يدرك صعوبة اللقاء الذي يقام على ملعب خالد بشارة بالغردقة، لذلك عقد اجتماعا مع اللاعبين وطالبهم بضرورة الاستمرار في الانتصارات من أجل اعتلاء صدارة الدوري المصري.
وعقد كولر محاضرة فنية للاعبيه، شرح خلالها الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال لقاء الأهلي أمام سيراميكا، كما أعطى تعليمات خاصة بمواجهة الجونة، لحصد النقاط الثلاث.
وطالب المدير الفني للأهلي لاعبيه باستغلال نقاط الضعف في المنافس، والتركيز على استغلال الفرص المتاحة أمام المرمى، بالإضافة لاستغلال الكرات الثابتة والعرضية من أجل زيارة مرمى المنافس، والذي سيلعب بحماس منقطع النظير على ملعبه من أجل الخروج بنتيجة جيدة.
على جانب آخر، فإن علاء عبدالعال المدير الفني لفريق الجونة، حرص على الاستعداد بقوة، من أجل مواجهة الأهلي.
ويسعى الجونة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي والخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير، ولذلك حرص علاء عبدالعال خلال الأيام الماضية على تحفيظ لاعبيه خطة مواجهة حامل اللقب.
ويعتمد فريق الجونة على الدفاع القوي واستغلال الهجوم المرتد، وهي الطريقة التي يعتمد عليها مدربه علاء عبدالعال منذ سنوات طويلة.