الأهلي يفوز على سيراميكا بثنائية مقابل هدف في الدوري ‎

وشوشة
وشوشة

حقق فريق الأهلي فوزاً صعباً على نظيره سيراميكا بهدفين مقابل هدف،  في المباراة التي أقيمت بينهما  على استاد عثمان أحمد عثمان ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
سجل ياسر إبراهيم الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة ٣٣ ، وعادل أحمد القندوسي النتيجة لنادي سيراميكا في الدقيقة ٥٨، واضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني في ٩١.
وبهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده للنقطة ١٢ في المركز الثاني من ٤  مباريات وأحرز لاعبوه ١١ أهداف وتلقت شباكه ٣  أهد٦، بينما يحتل سيراميكا  المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط جمعها من خوض ٦ مباريات حيث فاز في مباراتين وخسر في ٣ مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط واحرز لاعبوه ٩ أهداف وتلقت شباكه ٦ أهداف

أشهر حكم مباراة الأهلي وسيراميكا البطاقة الحمراء لرجب نبيل لاعب الأخير في الدقيقة 68  بعدما تحصل على البطاقة الصفراء في الشوط الأول ليستكمل سيراميكا المباراة بـ 10 لاعبين .

وبدأ النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏
خط الدفاع: أكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وكريم الدبيس. ‏
خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر.  ‏
خط الهجوم: بيرسي تاو. ‏
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير ورامي ربيعة وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد وأنتوني موديست ‏وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا. ‏
وبدأ نادي سيراميكا بقيادة أيمن الرمادي المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد بسام 
خط الدفاع: محمد شكري  - احمد رمضان بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني. 
خط الوسط: محمد إبراهيم - أحمد القندوسي - محمد عادل - محمد توني - محمود زلاكة.
خط الهجوم:  چون ايبوكا.

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: علي الجابري - چاستيس ارثر - خالد صبحي - سعد سمير - محمد عنتر - محمد كناريا - محمود نبيل - مروان عثمان - رشيد أحمد.