الأهلي يتطلع لمواصلة انتصاراته بالدوري أمام سيراميكا كليوباترا ‎

وشوشة
وشوشة
يخوض الأهلي مواجهة مهمة أمام سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وهي المواجهة المؤجلة من الجولة الثانية والتي ستقام على استاد المقاولون العرب.

ويدخل الأهلي المباراة وعينه على النقاط الثلاثة من أجل الزحف نحو قمة الدوري، مستغلا في ذلك تعثر منافسيه الزمالك وبيراميدز ومودرن فيوتشر والمصري في الجولة الماضية.
 بينما يحاول سيراميكا كليوباترا، تحقيق نتيجة إيجابية والصمود في وجه الكبار، كما فعلها في الجولة الماضية أمام بيراميدز، ملحقا بالفريق السماوي الهزيمة الأولى له هذا الموسم ببطولة الدوري.

ويمتلك الأهلي في رصيده 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات على المصري والإسماعيلي والمقاولون العرب، فيما يمتلك فريق سيراميكا كليوباترا 7 نقاط من خمس مباريات خاضها في بطولة الدوري حتى الآن، وهو يتواجد في المركز الثالث عشر.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على تجهيز كل اللاعبين لخوض تلك المباراة التي تعتبر من أقوى المواجهات للمارد الأحمر في بطولة الدوري.

وعقد كولر اجتماعا مع اللاعبين طالبهم باللعب بمنتهى القوة وحسم المباراة مبكرًا، واستغلال الفرص المتاحة أمام مرمى سيراميكا من أجل زيارة الشباك، كما أعطى اللاعبين تعليمات فنية خاصة بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب المنافس، واستغلال الكرات العرضية والثابتة قدر الإمكان.

على جانب آخر، فإن فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه أيمن الرمادي يسعى لتحقيق نتيجة جيدة أمام الاهلي، واستغلال حالة النشوة التي يعيشها الفريق بعد الفوز على بيراميدز في الجولة الماضية من بطولة الدوري.

وحرص الرمادي على تحفيز اللاعبين من أجل تقديم أفضل مستوى لهم أمام الأهلي، وطالبهم بالصمود أمام الهجوم المتوقع من جانب مارسيل كولر، مع استغلال الهجمات المرتدة