رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك في مواجهة مصيرية أمام بيراميدز بنصف نهائي كأس مصر

وشوشة
وشوشة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  مع نظيره بيراميدز في السابعة مساء اليوم الأربعاء باستاد القاهرة الدولي في مواجهة لاتقبل القسمة على اثنين في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق من أجل تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية، لمصالحة الجماهير في ظل تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم أمام بيراميدز.

وأكد معتمد جمال في حديثه مع لاعبيه على صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس فريق قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين، كما أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وطالب الجهاز الفني لاعبي الزمالك بالتركيز واستغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل التسجيل، وطالب بغلق مفاتيح لعب الفريق المنافس.

وكان الفريق الأبيض اختتم تدريباته بالأمس على ملعب النادي وخصص الجهاز الفني فقرة لتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح تحسبا للجوء إليها حال انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعاون.

ويغيب عن الزمالك في لقاء اليوم كل من،  محمود حمدي الونش وسيف الجزيري ومحمد عبد الغني وعمر جابر ومصطفى شلبي وأحمد زكي للإصابة ومحمد صبحي وأحمد فتوح ومصطفى الزناري لأسباب تأديبية بعد إيقافهم وعرضهم للبيع.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من،محمد عواد و عبد الرحمن نفاد و حمزة المثلوثي و محمود علاء  و حسام عبد المجيد و محمد طارق ومحمد عبد الشافي وحاتم سكر وعبد الله جمعة و نبيل عماد "دونجا" و محمد أشرف "روقا" و عمرو السيسي و محمد حسام "بيسو" و سيد عبد الله "نيمار" وأحمد مصطفى "زيزو"  و محمود عبد الرازق "شيكابالا" و إبراهيما نداي و يوسف إبراهيم " أوباما " و ناصر منسي و سامسون أكينيولا .

وفي المقابل يتطلع فريق بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التأهل للمباراة النهائية، وشدد المدير الفني على صعوبة اللقاء وطالبهم بضرورة التركيز.
ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من،  أحمد الشناوي وشريف إكرامي و أحمد ميهوب خط الدفاع: محمود مرعي و أحمد سامي و أسامة جلال ومحمد الشيبي و محمد حمدي و أحمد فتحي وكريم حافظ وعلي جبر و مصطفى فتحي و أحمد توفيق و مهند لاشين و وليد الكرتي و عبد الله السعيد و سيف جعفر و يوسف أسامة و محمود أوكا ورمضان صبحي و بلاتي توريه و أوجو صامويل ومحمد رضا بوبو وفيستون ماييلي و فخري لاكاي و دودو الجباس.