رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

وليد فواز: قومت بزيادة وزني كي أتمكن من تقديم شخصية عبد الغني

وليد فواز
وليد فواز
كشف الفنان وليد فواز، عن تفاصيل مشاركته ضمن مسلسل صوت وصورة، بطولة الفنانة حنان مطاوع، والذي يعرض حاليا عبر مجموعة قنوات DMC.

وقال وليد فواز في تصريحات إذاعية، إنه سعيد بردود أفعال الجمهور على أدائه، موضحا أن الدور جعله يزيد من وزنه كي يتمكن من تجسيده.

وعن تحضيرات شخصية عبد الغني، أوضح: كممثلين يكون لدينا وجهات نظر خاصة بعد قراءة السيناريو، وبعد مناقشات مع المخرج والمؤلف يكون فيه تحليل للشخصية، ودور مثل هذا قررت أضحي بجسمي وزودت وزني له مخصوص لأنه دور لا يعوض.

وأردف وليد فواز: قلت بالفعل إن دوري في مسلسل صوت وصورة فرصة لتصحيح مساري الفني، وقلت هذا لأن الجمهور عرفني أكثر بأني الرجل القوي وأقدم دور رجال العصابات والشرير بزيادة، ولكن جاء لي دور بني آدم عادي وليس له أبعاد، إنسان شبه الناس في أي مكان، وهي شخصية لا تعرض عليّ كثيرا مع أبطال نجوم وشركة إنتاج ومخرج قوي فهو مشروع لا يعوض، ولذلك قلت هذا التصريح لكي أبدأ في أدوار شبه الناس.

وأضاف: الهدف الأساسي في مشواري المقبل إني عايز أشعر بسعادة في أعمالي وهذا سينعكس على الشاشة ويجعل الجمهور سعيدا، وأريد تقديم الأدوار الحلوة، وأكون في النهاية كسبان.

مسلسل صوت وصورة بطولة كل من: الفنانة حنان مطاوع، نجلاء بدر، صدقي صخر، وليد فواز، ولاء الشريف، مراد مكرم، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.