رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مدحت عبدالهادي يكشف تفاصيل الاعتذار عن البقاء في جهاز الزمالك بعد لقاء البنك

مدحت عبدالهادي
مدحت عبدالهادي
كشف مدحت عبدالهادي المدرب العام السابق في جهاز الزمالك تفاصيل اعتذاره عن عدم الاستمرار في الجهاز الفني للفريق الأبيض.

وقال عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية إنه عقب الخسارة في لقاء زد تواصل مع حسين السيد عضو المجلس من أجل إبلاغه برغبته في الرحيل وأكد أنه إذا استمر في النادي سيكون حتى انتهاء لقاء بيراميدز المقبل في الكأس.

وأكد عبدالهادي أنه قرر الاعتذار عن عدم الاستمرار في الجهاز الفني ولكنه كان ينتظر أن يتم توجيه الشكر له وتفاجئ بعدم حدوث ذلك مشددًا أن مجلس الإدارة الحالي كان يستنكر ما فعله المجلس السابق وها هو يقوم بنفس الفعل.

واستطرد عبدالهادي حديثه أنه كان يرغب في الرحيل عن جهاز الزمالك منذ مباراة البنك الأهلي في الأسبوع الثالث بالدوري والتي حقق بها الفوز بنتيجة 2/1 لأنه كان يعاني من الضغط الشديد لكن لكثرة سفر أوسوريو لم يستطع الرحيل.

أردف عبدالهادي أنه خرج وصرح بهذا الحديث حتى لا يقال عنه أنه تمت إقالته بل أنه اعتذر عن عدم الاستمرار.

واختتم عبد الهادي أن قرارات مجلس الإدارة بشأن الأيقاف والعرض للبيع بالنسبة للثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي والزناري مهمة للغاية وصحيحة وفي محلها.

كان قد أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في بيان رسمي عن نتائج اجتماعه العاجل الذي عقد مساء اليوم في مقر النادي.
وجاء البيان كالتالي: 
إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لاي سبب، وفي ضوء ماثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول أن اللاعبين 
أحمد فتوح
محمد صبحي
مصطفى الزناري 
قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة 
قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا، عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي و مصطفى الزناري للبيع