مصدر بجهاز الزمالك يكشف عن توقيع أحمد فتوح لنادي زد

أحمد فتوح
أحمد فتوح
كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود معلومة لدى الجهاز الفني بتوقيع أحمد فتوح الظهير الأيسر للأبيض على عقود الانتقال لنادي زد، في ظل انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح المصدر أن أحمد فتوح وقع على عقود الانضمام لنادي زد وحصل على مقدم التعاقد بالإضافة إلى امتيازات أخرى بعيدا عن العقد الرسمي، بخلاف حصوله على وعد من قبل إدارة زد بتسهيل احترافه بنادي أستون فيلا الإنجليزي في يناير المقبل في ظل وجود اتفاقية تعاون بين الناديين.

وينتهي عقد أحمد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويرغب الأبيض في تجديد عقده، بخلاف تلقي اللاعب لعرضين من ناديي الأهلي وبيراميدز في الفترة الماضية.

يذكر أن أحمد فتوح كان غادر معسكر فريق الزمالك الأخير قبل مباراة زد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري رفقة محمد صبحي ومصطفى الزناري، بدون إذن الجهاز الفني ليقرر الجهاز الفني استبعادهم من اللقاء وتقديم مذكرة للإدارة.

وكان  عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن إخطار الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، لاعبو  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، بعدم المشاركة في  التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت صباح اليوم الأحد،  استعدادا  لمباراة بيراميدز  المقبلة في نصف نهائي كأس مصر. 

وأضاف مدير الكرة أنه تم اخطار اللاعبين بعدم المشاركة في المران انتظارا لقرار إدارة الزمالك خلال اجتماع المجلس المقرر له مساء اليوم بشأن الثلاثي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.