رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مران الزمالك .. تدريبات علاجية للرباعي المصاب .. وتأهيل عبد الشافي وزكي

وشوشة
وشوشة
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة زد الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز ، تدريبات استشفائية خلال مران اليوم الأحد استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس مصر .
وأدت المجموعة الأساسية تدريبات بدنية خلال مران اليوم ، قبل أن يعقد مدحت عبد الهادي المدرب العام جلسة مع اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء الأخير بصورة أساسية للحديث معهم بشأن بعض الأمور الفنية قبل موقعة بيراميدز المقبلة .  

وفي سياق متصل أدى  محمود حمدي الونش مدافع الفريق تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال . 
ويواصل اللاعب المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي عقب خضوعه لعملية الرباط الصليبي في وقت سابق .
وفي سياق متصل  خاض  محمد عبد الشافي وأحمد زكي ثنائي الفريق تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم، ويعاني  محمد عبد الشافي وأحمد زكي من إصابات عضلية تسببت في غيابهما عن مباريات الفريق خلال  الفترة  الماضية .

وأدى مصطفى شلبي وسيف الجزيري ومحمد عبد الغني وعمر جابر رباعي  الفريق تدريبات تأهيلية وعلاجية في صالة الجيمانيزيوم على هامش مران اليوم، ويعاني الرباعي من إصابات مختلفة ويسعى الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيزهم للعودة للمشاركة في التدريبات في أقرب وقت ممكن. 
وأدى لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء زد الأخير في مسابقة الدوري، تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم، وعقب انتهاء الفقرة البدنية أدى اللاعبون تدريبات فنية تحت إشراف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، وبعدها خاضت هذه المجموعة تقسيمة فنية في وسط الملعب، وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة ومنحهم بعض التعليمات الفنية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.