رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

شعراء "تيجى نتراهن" يكشفون تفاصيل تعاونهم مع تامر عاشور‎‎

وشوشة
وشوشة
حقق ألبوم "تيجي نتراهن" الذى طرحه الفنان تامر عاشور منذ أيام، نجاحًا وتفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وقدم من خلاله أفكار و ألوان موسيقية جديدة فوجىء بها الجمهور الذي تعود على الشجن والدراما من قبل "عاشور"، ولكن "تيجي نتراهن" هو بمثابة رهان حقيقي قدمه "عاشور" لمستمعيه، وكان وراء هذا النجاح والاختلاف في هذا الألبوم نخبة من ألمع صناع الموسيقى في مصر، لذا حرص "وشوشة" على التواصل مع مجموعة من الشعراء المشاركين في ألبوم" تيجي نتراهن" ليكشفوا لنا عن كواليس الأغاني، ومنهم:
 
أحمد المالكي
في البداية تحدث الشاعر أحمد المالكى، عن تعاونه مع الفنان تامر عاشور، قائلاً، إنه أحب تكرار التعاون معه خصوصًا بعد النجاح الكبير الذي حققاه معاً في أغنية "قولوله سماح"، مشيراً إلى أنهم بدأوا في التحضيرات لهذا الألبوم بعد ألبوم " أيام" مباشرةً، و أنهم بدأوا بأغنية "كنت  فين" وانتهوا "باحنا الدنيا". 

وأوضح "المالكى" أنه لم يحدث أي تعديل أو إضافات على مستوى الكلمات والألحان على الأغاني التي شارك فيها، لكن حدث تغيير لأسماء في أغنية "كنت فين" كانت تحمل اسم "اسأل الناس" وكذلك أغنية "مفيش جدعنة" كانت تحمل اسم "وأنا مالي بيك"، و الاثنين من اختيار تامر. عاشور. 
 
هشام صادق
أما الشاعر هشام صادق، أشار إلى أنه تجمعه علاقة صداقة بتامر عاشور من سنوات طويلة، وكان بداية التعاون الفني بينهما في أغنية" خلصانة الحكاية" التي كانت ضمن أغنيات ألبوم "أيام".

و تابع "صادق" أن أغنية " كان موضوع " أسرع الأغاني التي كتبها في حياته، موضحاً أن الملحن مايكل صفوت أرسل له اللحن وأعجب به جداً لدرجة أنه بعدها بساعة كان انتهى من كتابة الكلمات، ثم بعدها بعشر دقائق كانت النسخة الأولية للأغنية جاهزة وأرسلها لتامر عاشور وأعجب بها و قرر ضمها الألبوم. 

وأوضح أن السبب الذي جعله يرسل هذه الأغنية لتامر دون غيره من الفنانين، أنه شعر أن "كان موضوع" هي الجزء الثاني من أغنية "خلصانة الحكاية"، وختم حديثة بأنه سعيد بتعليقات الناس على الأغنية، وأن كلماته وصلت بصوت وإحساس تامر عاشور. 

حسام سعيد
أعرب الشاعر حسام سعيد، عن سعادته بالتعاون مع الفنان تامر عاشور الذي وصفه بأنه شخص محترم والتعامل معه كان سهل وعنده ذوق فني عالي، وبردود أفعال الجمهور على الأغاني الثلاث التي قدمها في هذا الألبوم، من بداية أغنية" خليني في حضنك" التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي فور طرحها، ثم أغنية " الفترة دي" التي خلقت حالة مختلفة عند الجمهور وأثرت في الناس بشكل كبير كما أنها شكل جديد على تامر عاشور وكذلك أغنية "اقعد نتكلم". 
 
و تابع "سعيد" حديثة قائلاً، إن  تامر عاشور أراد في هذا الألبوم أن يجدد ويقدم أغاني مختلفة، وبالفعل نجح، فلن تجد أغنية تشبه الأخرى على مستوى الكلمات والألحان والأفكار، وأشار إلى أن أغنية "خليني في حضنك" كانت تحمل اسم " مكسب عمري" ثم قررنا تغيره، والأغنية الوحيدة التى تم التغيير فيها هي أغنية "خليني في حضنك" وذلك لكي تتماشى مع حالة البهجة التى أرادوا أن تظهر بها الأغنية. 
 
أدهم معتز
وأعرب الشاعر أدهم معتز، عن سعادته بالتعاون الأول بينه وتامر عاشور، مشيراً إلى أن العمل معه إضافة كبيرة لأي فنان، وعلى المستوى الشخصي هو إنسان جميل جدا. 

و قال" معتز"، إن أغنية "خلتني أحس" بدأ العمل عليها مع الملحن إسلام رفعت من فترة ثم عرضوها على تامر وتحمس لها، و مع  نزولها كانت ردود أفعال الناس جيدة وخصوصًا أن الكليب موجه لابنته.