الزمالك يفاضل بين مدربين أجانب تحسبا لرحيل أوسوريو ..وجروس يتصدر الترشيحات

جروس
جروس
قال مصدر بنادي الزمالك إن  مجلس إدارة الأبيض يفاضل عدة مدربين أجانب لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم تحسبا لصدور  قرار في الساعات المقبلة برحيل الكولومبي أوسوريو المدير الفني في ظل تراجع نتائج الفريق.

وأوضح  المصدر أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني الأسبق للفريق يتصدر الترشيحات للعودة مجددا لتدريب الفريق الأبيض في حال صدور قرار رسمي برحيل المدير الفني الكولومبي في الساعات المقبلة.

وشد المصدر على أن هناك حالة استياء داخل مجلس إدارة الزمالك من تراجع النتائج في الفترة الأخيرة بعد الخسارة في مباراتي إنبي وزد في الدوري، وطالب معظم أعضاء المجلس بضرورة تغيير المدير الفني.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة الزمالك اجتماع مهم مساء غدا الأحد لمناقشة ملف المدير الفني بالإضافة إلى أزمة الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري بعد مغادرتهم لمعسكر الفريق قبل لقاء زد.

وتعرض فريق  الزمالك للخسارة أمام زد بهدفين مقابل هدف في المباراة  التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 8 نقاط يحتل بهم المركز السادس في حين رفع زد رصيده إلى 12 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.