رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك يتطلع لاستعادة الانتصارات أمام "زد" في الدوري ‎

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بادي الزمالك نظيره زد في السابعة مساء اليوم الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الفريق الأبيض المركز الخامس برصيد 8 نقاط جمعهم من 3 مباريات بوقع انتصارين وتعادلين وخسارة، في حين يحتل فريق زد المركز الثالث برصيد 9 نقاط من انتصارين وثلاث تعادلات.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بحثا عن تحقيق الفوز في اللقاء من أجل حصد الثلاث نقاط  وتعويض الخسارة التي تعرض لها الأبيض أمام إنبي في المباراة السابقة.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام إنبي والتي خسرها الزمالك بهدفين مقابل هدف، وطالب أوسوريو لاعبيه باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وطالب بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويفتقد الفريق لخدمات كل من محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي ومصطفى شلبي وأحمد زكي للإصابة، وعبد الله جمعة وعمرو السيسي ومحمود علاء  لأسباب فنية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي وحمزة المثلوثي و عمر جابر ومحمد عبد الغني  و مصطفى الزناري و حسام عبد المجيد و محمد طارق و أحمد فتوح وحاتم سكر ونبيل عماد "دونجا" و محمد أشرف "روقا" وسيد عبد الله "نيمار" و أحمد سيد "زيزو" و محمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي ويوسف إبراهيم " أوباما "و ناصر منسي وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا .

وفي المقابل يتطلع فريق زد بقيادة مجدي عبد العاطي لتحقيق الفوز في لقاء اليوم للاستمرار في المنافسة مع الكبار والحفاظ على مكانه في المربع الذهبي.

وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك فريق قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين في الفترة الحالية، وشدد على ضرورة فرض رقابة على مفاتيح لعب الزمالك.