رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

علاء ميهوب: عمر كمال عبدالواحد يرفض الرحيل مجانًا ورغبته ستحسم وجهته

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد
أكد علاء ميهوب مدير الكرة بنادي مودرن فيوتشر، أن الفوز على البنك الأهلي جاء في توقيت هام، بعد الهزيمة أمام بيراميدز وتجنب الدخول في دوامة الهزائم.


وتابع ميهوب خلال تصريحات تلفزيونية : "المنظومة في مودرن فيوتشر تسير على الطريق الصحيح، وهدفنا الاستمرار في انطلاقتنا بالدوري، وتحقيق أبعد ما هو من المركز الرابع".


وأضاف علاء ميهوب: "تحدثت مع اللاعبين خلال الساعات الماضية، عن ضرورة الفوز أمام البنك الأهلي، ونسيان الهزيمة أمام بيراميدز ولا نرغب في دخول سلسلة النتائج السلبية".


واستطرد: "مواجهة البنك الأهلي كانت عنق الزجاجة خاصةً أنه لم يحقق أي فوز حتى الآن وقد يكون انطلاقته على حسابنا، وكان الحديث مع اللاعبين على ضرورة فرض الشخصية داخل الملعب، وأسعدني إصرار اللاعبين على العودة بعد التأخر في النتيجة، رغم الغيابات التي نعاني منها".


وقال مدير الكرة: "تواجدت داخل الأهلي فترات كبيرة وسنوات طويلة، وتعودت على الانتصارات فقط وثقافتي الفوز والتعادل بالنسبة لي خسارة، والأجواء داخل مودرن فيوتشر تساعدني على تطبيق السياسة بنجاح".


واختتم: "عقدنا جلسة مع عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق، وأي نادي يرغب في التعاقد معه سيكون عن طريق مودرن فيوتشر، والعرض المناسب للنادي واللاعب سيتم مناقشته، وبيئة عبدالواحد لا ترغب في الرحيل مجانًا عن النادي ورغبة اللاعب سوف تحسم وجهته المقبلة ولكن حتى الآن لم يصل عروض رسمية ومن المنتظر أن تصل خلال الساعات القليلة المقبلة".