رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هل يرحل أوسوريو عن تدريب الزمالك.. مصدر يوضح

أوسوريو
أوسوريو
قال مصدر بمجلس إدارة الزمالك أن هناك  استياء من معظم أعضاء المجلس بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم  أمام إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في الجولة الخامسة لمسابقة دوري نايل.


وأكد  المصدر أنه بالرغم من الاستياء داخل المجلس بسبب الخسارة إلا أن الإدارة ترفض التسرع في اتخاذ قرار ضد أوسوريو المدير الفني للفريق خاصة وأنه لم يتم توفير طلباته وضم صفقات جديدة بناء لما طلبه المدرب ومن الصعب الحكم عليه في ظل الظروف التي يعمل بها.


وفي نفس الوقت يرى بعض أعضاء المجلس أن المدير الفني يرتكب أخطاء في تشكيل الفريق وخطط اللعب التي يعتمد عليها في المباريات.


وأضاف المصدر أنه سيتم منح أوسوريو الفرصة في الفترة المقبلة،كما سيعقد مسؤولو النادي جلسة مع المدير الفني لمناقشته بشأن الأمور التي تخص الفريق في الساعات القليلة المقبلة.


وتعرض فريق  الزمالك للخسارة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت باستاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 8 نقاط يحتل بهم المركز الرابع في حين رفع الفريق البترولي رصيده إلى 7 نقاط يحتل بهم المركز السادس.


وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة انبي الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.


ويستأنف الفريق تدريباته يوم الاثنين المقبل استعدادا لمواجهة فريق زد يوم  3 نوفمبر المقبل  في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.