رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

مى سليم: سعيدة بنجاح "اعمل نفسك ميت".. وعمرو محمود ياسين أيقونة نجاح أى عمل‎‎

وشوشة
وشوشة
ads
قالت الفنانة مي سليم، إن هناك عدة أسباب جعلتها توافق على المشاركة في حكاية "اعمل نفسك ميت" ضمن قصص وحكايات الموسم الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، ومنها أن الشخصية التي تقدمها مختلفة عن الأعمال التي قدمتها من قبل، بالإضافة إلى أن الشخصية مركبة وصعبة للغاية في تفاصيلها وتحتاج مجهود كبير في تجسيدها، وهي تميل لتلك النوعية من الأدوار في اختياراتها.

وأضافت "مي"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنها سعيد للغاية بردود الأفعال التي جاءتها عقب عرض الحكاية، مشيرة إلى أن جميع ردود الأفعال إيجابية وفاقت جميع التوقعات، كما أن حكاية "اعمل نفسك ميت"، لاقت إشادة ونجاح كبير من قبل الجمهور الذي وقع في غرامها من أول حلقة وكان ينتظرها لمعرفة الأحداث.

وتابعت، "مي"، أن السر الحقيقي وراء النجاح الكبير الذي حققته الحكاية هو التميز والاختلاف الذي يتميز به السيناريست عمرو محمود ياسين والذي يحرص في حكاياته التي يقدمها أن تكون القصة التي يناقشها جديدة ومتنوعة عن نوعية الأعمال التي تعرض، بالإضافة إلى أن العمل كان يضم مجموعة كبير من نجوم ذو تاريخ وخبرة فنية.

وعن الرسالة التي تقدمها حكاية "اعمل نفسك ميت"، للجمهور، قالت، إن الطمع والجشع يجعل الإنسان لديه رغبة في عمل أي شيء يؤذي أقرب شخص لك من أجل الوصول، وأنه كما تدين تدان.

وأكدت "مي"، أن الأعمال الفنية المتصلة المنفصلة، تجربة عظيمه عبقرية، أتاحت الفرصة لمناقشة عدد كبير من الحكايات والقصص.

حكاية "اعمل نفسك ميت"، بطولة مي سليم، حازم سمير، ميدو عادل، ليلى حسين، إيهاب فهمي، محمد مهران، ريهام نبيل، وإخراج محمد الخبيري، وهي سابع حكايات المسلسل.

وعرضت قناة ON حتى الآن 6 حكايات من المسلسل هي "النظارة البيضاء" بطولة أمير المصري وكارولين عزمي ومصطفى أبو سريع وإخراج عصام نصار، و"غرام بانتظام" بطولة شريف سلامة ونانسي صلاح ورحمة حسن وإخراج رامي رزق الله، و"أوضة وصالة" بطولة أحمد عبد العزيز ورشوان توفيق وإنعام سالوسة وإخراج عصام نصار.

كما عرض أيضاً حكايات "حلوة اللقطة" بطولة هاني عادل وميرنا نور الدين وحمزة العيلي وإخراج عصام نصار، "تاج راسنا بابا" بطولة صلاح عبد الله وإسلام جمال ومنة فضالي وأحمد رفعت وبسمة داود، و"انسى روحي وياك" بطولة ميرهان حسين، محمد عز، لورا، أيمن عزب، مروى الأزلي، وإخراج عصام نصار.