رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

ليلى حسين: الجمهور لقبنى بـ"الحرباية".. وهذه رسالة "اعمل نفسك ميت"!

وشوشة
وشوشة
ads
أعربت الفنانة ليلى حسين، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول شخصيتها التي جسدتها ضمن حكاية "اعمل نفسك ميت" ضمن قصص وحكايات الموسم الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، الذي يعرض على قناة on.

وقالت "ليلى"، في تصريح خاص لــ"وشوشة"، إنه حينما عُرض عليها الدور تحمست له لعدة أسباب وهي، أن الشخصية جديدة ومختلفة عليها من حيث الشكل والمضمون، بالاضافة إلى أن المؤلف عمرو محمود ياسين تتسم كتاباته بالتميز والاختلاف في القصص التي يناقشها، كما أن العمل يضم مجموعة متميزة من النجوم أحببت العمل معهم.

وأضافت، أن حكاية "اعمل نفسك ميت"، تتضمن العديد من الرسائل التي تهم الجمهور ومن أهم تلك الرسائل هي "من حفر حفرة لأخيه وقع فيه"، مشيرة إلى أن من أغرب التعليقات التي جاءت إليها على الشخصية هي وصفها بالحرباية، قائلة: " لم تكن المرة الأول التي يلقبني الجمهور بهذا الوصف ولكن تكرارها أثار خوفي الشديد أن تظل بهذه الصوره لديهم".

حكاية "اعمل نفسك ميت"، بطولة مي سليم، حازم سمير، ميدو عادل، ليلى حسين، إيهاب فهمي، محمد مهران، ريهام نبيل، وإخراج محمد الخبيري، وهي سابع حكايات المسلسل.

وعرضت قناة ON حتى الآن 6 حكايات من المسلسل هي "النظارة البيضاء" بطولة أمير المصري وكارولين عزمي ومصطفى أبو سريع وإخراج عصام نصار، و"غرام بانتظام" بطولة شريف سلامة ونانسي صلاح ورحمة حسن وإخراج رامي رزق الله، و"أوضة وصالة" بطولة أحمد عبد العزيز ورشوان توفيق وإنعام سالوسة وإخراج عصام نصار.

كما عرض أيضاً حكايات "حلوة اللقطة" بطولة هاني عادل وميرنا نور الدين وحمزة العيلي وإخراج عصام نصار، "تاج راسنا بابا" بطولة صلاح عبد الله وإسلام جمال ومنة فضالي وأحمد رفعت وبسمة داود، و"انسى روحي وياك" بطولة ميرهان حسين، محمد عز، لورا، أيمن عزب، مروى الأزلي، وإخراج عصام نصار.