الزمالك يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري أمام سموحة "المنتشي"

الزمالك
الزمالك
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق سموحة في السابعة مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.


يحتل الزمالك المركز السابع برصيد 5 نقاط من تعادلين وفوز، في حين يحتل سموحة المركز الثالث برصيد 7 نقاط من تعادل وانتصارين.


يتطلع الأبيض بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لمواصلة الانتصارات في المسابقة، وحرص الجهاز الفني على استغلال توقف الدوري لتجهيز اللاعبين للقاء اليوم.


وحذر المدر الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن سموحة يقدم عروض قوية في الموسم الحالي، وطالب أوسوريو بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي المنافس في ظل وجود سرعات في لاعبي الفريق السكندري.


ويغيب كل من محمد عواد للإيقاف ومحمود حمدي الونش وأحمد زكي للإصابة وكل من حسام عبد المجيد وعمرو السيسي وسامسون أكينيولا وعبد الله جمعة لأسباب فنية ومحمد عبد الشافي  للإجهاد.


وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من،محمد صبحي وعبد الرحمن نفاد وحمزة المثلوثي و عمر جابر و محمود علاء و محمد عبد الغني  و مصطفى الزناري  و محمد طارق وأحمد فتوح و حاتم سكر ونبيل عماد "دونجا" ومحمد أشرف "روقا" وسيد عبد الله "نيمار" و أحمد سيد "زيزو"  و محمود عبد الرازق "شيكابالا" و إبراهيما نداي و يوسف إبراهيم " أوباما " ومصطفى شلبي وناصر منسي وسيف الجزيري .


وفي المقابل يتطلع فريق سموحة بقيادة أحمد سامي لمواصلة عروضه القوية وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة مع الكبار.


وحرص المدير الفني على تحذير اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق الأبيض.


ويخوض الفريق السكندري اللقاء بقائمة تضم، الهاني سليمان، ومحمد أشرف، وحسين تيمور، ومحمد المغربي، وأحمد حكم، وشريف رضا، ومحمود وحيد، وأحمد جمال، ولحسن دهدوه، وحسين فيصل، ومحمد عصام، وإسلام جابر، وحمدي علاء، ومصطفى البدري، ومحمد مصطفى، وأحمد خالد، وعمرو قلاوة، وعبداللطيف بن قسو، ودوكو دودو، وفادي فريد، وحسام حسن.