فاروق جعفر يشكو من استعانة حسين لبيب بالالتراس في انتخابات الزمالك

فاروق جعفر
فاروق جعفر
تقدم  فاروق جعفر المرشح على رئاسة انتخابات نادي الزمالك بشكوى ضد قائمة حسين لبيب بعد تواجد مجموعة من الالتراس لمناصرته في الانتخابات بالرغم من كونهم غير أعضاء في النادي .


من جانبه أكد المستشار عبد الله قنديل رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك أن عدد الحضور في الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك وصل إلى 21800 عضو، وتم فرز حوالي 68 لجنة حتى الآن.


وأوضح أنه من المنتظر أن يتم إعلان النتيجة في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.


وأثبتت المؤشرات الأولية لانتخابات نادي الزمالك بعد فرز عدد كبير من الصناديق عن تفوق واضح لقائمة حسين لبيب في كافة المناصب باستثناء نائب رئيس النادي.


وحسم حسين لبيب منصب الرئاسة بنسبة كبيرة كما حسم حسام المندوه منصب أمين الصندوق وضمن أعضاء القائمة فوق السن وتحت السن الفوز بنسبة كبيرة في حين هناك منافسة قوية بين هاني العتال وهشام نصر .


وفتح في التاسعة صباح اليوم الجمعة باب التصويت في الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد، ويستمر التسجيل في كشوف الحضور والتصويت حتى السابعة مساء اليوم.


ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية البنود التالية:


التصديق على محضر مجلس الاجتماع السابق بالإضافة إلى النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2023، وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي 2023-2024.
والنظر في تقرير مراقب الحسابات
اعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2023 ومشروع الموازنة المقبلة.
وانتخاب مجلس إدارة جديد للدورة 2023-2027 وفقا للتشكيل الوارد في لائحة النظام الأساسي للنادي المعمول بها.
واعتماد تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافأته، بالإضافة إلى اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي.
والنظر في الاقتراحات المقدمة من أعضاء الجمعية العمومية، والموضوعات الأخرى الواردة في جدول الأعمال.