رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

"بوبوس" لم يكن الوحيد.. تعرف على أغرب الحيوانات التى كان يمتلكها نجوم العالم‎‎

وشوشة
وشوشة
ads
أثار القط "بوبوس"، الذي تمتلكه الفنانة ياسمين عبد العزيز، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحالة من الرعب، خصوصاً بعد أن نشرت "ياسمين" مجموعة من الصور لقطها، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير"انستجرام".

"بوبوس"، هو قط غريب الشكل بحسب ما أطلق عليه المتابعين، وأثار حالة من الرعب بينهم، وهو الأمر الذي دفع عدد كبير من الجمهور والمشاهير ترك تعليقات معبرة عن استغرابهم، فقال أحدهم: "إنت مربية جن في البيت؟"، أما الفنانة منى زكي فقالت: "مرعبة والله لما بشوفها بجيلي كوابيس"، والممثلة السورية كندا علوش علقت بسخرية: "فوتوجينيك أوي"، أما زوج ياسمين الممثل أحمد العوضي فاكتفى بوضع تعابير رمزية ضاحكة.


ومن خلال تلك السطور نستعرض لكم أبرز الحيوانات الغريبة التي كان يمتلكها عدد من نجوم العالم:

والبداية مع المطرب الأمريكي إلفيس بريسلي، الذي كان يملك كنجر صغير كحيوان أليف لفترة من الزمن، فيما بعد قام بالتبرع به لحديقة حيوانات في مدينة ممفيس في الولايات المتحدة.

ثم الفنانة السورية سلاف فواخرجي، والتي كانت كشفت عن تفاؤلها بالغراب، كما إنها ظهرت برفقة ابنها الأكبر حمزة وهما يداعبان طيري "الغراب" و"البوم".
 
ويدخل في القائمة الرسامة المكسيكية الشهيرة فريدا كاهلو، التي كانت تعيش في أحد ضواحي كويوكان، المكسيك وتوفيت في عام 1954، وكان معروفا عنها أنها قامت باقتناء غزال صغير أسمته جرانزيو، واعتقد الكثير أنها رسمته في لوحتها الشهيرة الغزال المجروح.

ثم مع المطرب الأمريكي مايكل جاكسون، والذي كان يمتلك  تشكيلة متنوعة من الحيوانات، ومن أبرزهم كان شمبانزي أطلق عليه بابلز، وكان لديه موهبة تقليد رقصة "جاكسون" الشهيرة المشي على القمر، بعد وفاة جاكسون تم إيداع الشمبانزي في مركز خاص للقرود في فلوريدا.

ونختتم مع  الفنانة سلمى حايك، والتي تملك  بومة رمادية مذهلة، والتي أعربت في إحدى لقاءتها التليفزيونية عن حبها الشديد للبومة.