رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عبد المجيد سليم يتراجع ويقرر خوض انتخابات الزمالك

الزمالك
الزمالك
كشف عبد المجيد سليم المرشح لانتخابات نادي الزمالك على منصب أمين الصندوق عن قراره بالترجع عن الانسحاب من سباق الانتخابات المقرر لها اليوم الجمعة.


وكتب عبد المجيد سليم عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي :" نظرا لمطالبات اعضاء الجمعية العمومية قمت بسحب الاعتذار رسميا"


وكان خالد لطيف المرشح لانتخابات الزمالك على منصب أمين الصندق أعلن انسحابه رسميا من سباق الانتخابات المقرر اقامتها اليوم الجمعة.


وأرسل لطيف خطابا للجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك يعلن خلاله الاعتذار عن عدم خوض الانتخابات المقبلة للنادي، ويتوجه خلاله بالشكر لأعضاء الجمعية العمومية للنادي.


وفي سياق متصل أكد محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، أن مديرية الشباب والرياضة أرسلت خطابا رسمياً بمقتضيات الحكم القضائي المعنية به الجهة الإدارية الصادر بشأن استبعاد حسام المندوه المرشح على منصب أمين الصندوق، من انتخابات النادي المقبلة.


واضاف الشاذلي أن هناك جانب فني وفقا لقانون الرياضة يختص بهذا الدور اللجنة الأولمبية المصرية من خلال اعتماد الكشوف النهائية للمرشحين وبناءا عليه أرسلت خطاب للجنة المعينة لإدارة الزمالك بإدارج حسام المندوه ضمن الكشوف النهائية للمرشحين وهو ما أخذت به اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك وتم ادارج بإسمه.


ومن المقرر أن تُعقد الجمعية العمومية لنادي الزمالك اليوم الجمعة، لانتخاب مجلس إدارة جديد يقود النادي في الفترة المقبلة.