رسالة نارية من ميدو باللغة الإنجليزية لفضح أكاذيب إسرائيل والمجازر المُرتكبة في فلسطين

ميدو
ميدو
دعم أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر الوطني السابق، أهالي فلسطين وضحايا غزة، برسالة باللغة الإنجليزية، في بداية حلقة اليوم من برنامج الريمونتادا المُذاع على قناة المحور.


وجاء نص رسالة ميدو على النحو الآتي: 


مساء الخير للجميع أنا أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق والعديد من الأندية الأوروبية …….
عادةً ما أقدم هذا البرنامج باللغة العربية حيث أن معظم جمهوري من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ولكن هذا المساء قررت أن ألقي كلماتي باللغة الإنجليزية حيث أتمنى أن تصل رسالتي إلى كل إنسان .......
فلسطين تعاني وتعاني منذ سنوات طويلة
واجبنا أن نوصل رسالتهم إليكم لكشف الأكاذيب والحقائق.. علمت اليوم أن بعض الأندية الأوروبية اتخذت إجراءات قاسية مع لاعبيها الذين عبروا عن تضامنهم مع إخواتهم الفلسطينيين.
أرجوكم توقفوا عن تكميم الأفواه، أعطوا اللاعبين الحرية للتعبير عن رأيهم، الحرية التي تتغنون بها دائما ولكن تطبقونها وقتما أردتم.
عليكم أن توقفوا هذه العقوبات الإدارية الظالمة فورا، ومنح الحق للاعبيكم الموقوفين بالعودة إلى التدريبات في أسرع وقت مُمكن.
اليوم ارتُكبت مجزرة بشرية جديدة واعتداء غاشم بضرب مستشفى بها آمنيين في انتهاك لكل حقوق الإنسان والإنسانية، وهذه هي الحقيقة التي يُخفيها عنكم إعلامكم.. نفذوا ولو لمرة ما تدعونه من تطبيق العدل والحرية وعدم إخفاء الحقائق بل وتزييفها وسط تعتيم إعلامي كامل وتزييف للحقائق بشكل مُتعمد لإخفاء الحقيقة والجرائم التي تُرتكب كل دقيقة في حق أطفال ونساء ومواطنون عُزل من السلاح يتعرضون لأقوى أنواع الهجوم بأغنى الأسلحة من جيش مُدرب ومُصنف ضمن أقوى الجيوش في العالم، والجميع يشاهد دون أن يفتح فمه، ويقول الحقيقة.
الفلسطينيون سُلبت أرضهم منذ سنوات طويلة، والآن يواجهون الطرد من أرضهم ولكنهم يقاومون حتى النفس الأخير..