رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بسنت صيام تكشف عن تفاصيل دورها فى "زومبى"‎‎

بسنت صيام
بسنت صيام
ads
قالت الفنانة بسنت صيام، إنها تظهر ضمن أحداث فيلم "زومبي" بطولة علي ربيع وحمدي الميرغني، من إخراج عمرو صلاح، بدور طبيبة فى أحد المستشفيات ومع تصاعد الأحداث تقابل أبطال العمل ويحدث بينهم العديد من المواقف فى إطار كوميدي.
 
وأضافت "بسنت"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه تم ترشيجها للفيلم من قبل المنتج كريم السبكي، مشيرة إلى إنها كانت فى البداية متخوفة من السينما، ولاسيما أن العمل أحداثه تدور فى إطار كوميدي، ولكنها بعد أن قرأت السيناريو تحمست للغاية للعمل الذي يضم مجموعة متميزة من النجوم الذين كانت تتمنى العمل معهم.

وتابعت، أنها انجذبت للشخصية لأنها متميزة ومختلفة عن الأعمال التي قدمتها من قبل فى الأعمال الدرامية التي شاركت بها، كما أن العمل مزيج بين الكوميدي والدراما، متمنيةً أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وخاصةً بعد المجهود الكبير الذي بذله فريق العمل كي يخرج فيلم يليق بالجمهور.

الفيلم من بطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، بسنت صيام، محمد محمود، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، سامي مغاورى وتدور أحداثه في إطار كوميدي، تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، ومن إخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج أحمد السبكي.