حسام المندوه يعلق على حكم استبعاده من انتخابات الزمالك ويضع حلولا لأزمات النادي

حسام المندوه
حسام المندوه
قال الدكتور حسام المندوه المرشح لانتخابات نادي الزمالك على منصب أمين الصندوق ضمن القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب إنه فوجئ بتقديم طعن ضد ترشحه لخوض الانتخابات وصدور حكم باستبعاده.


وأضاف أنه يحترم أحكام القضاء، وكان يتمنى أن الصندوق هو من يحدد مجلس الإدارة القادم باختيار الجمعية العمومية، مشيرا إلى أن الحكم الصادر باستبعاده من الانتخابات ليس نهائيا، وأنه تقدم باستشكال ويتبع الإجراءات القانونية.


وتابع المندوه قائلا :" لائحة مجلس النواب لا تمنع ترشحي لانتخابات الزمالك، ولا أعلم الهدف من التقدم بطعن ضد ترشحي لخوض انتخابات الزمالك".


وأضاف المرشح على منصب أمين الصندوق قائلا :" لابد أن نثبت أننا نريد استقرار الزمالك بالأفعال، والزمالك يحتاج للاستقرار من أجل استثمار أصول النادي".


وشدد حسام المندوه على أن أسم نادي الزمالك كنز والأصول والعقارات الخاصة بالنادي من الكنوز، وأضاف أن النجاح في الزمالك يحتاج لإدارة الأصول لتنمية الموارد المادية.


وتابع قائلا :" لابد من تواجد العمل المؤسسي بنادي الزمالك وإعادة الهيكلة الإدارية، ونادي الزمالك أغنى من أي شخص، كما أن الزمالك لأبنائه الذين يستطيعون إدارة هذا الكيان الكبير".


وأضاف قائلا :" القائمة الموحدة لديها حلول واقعية لحل أزمات الزمالك المادية، وبعض محبي النادي وأعضاء القائمة قاموا بتكوين صندوق لحل مشاكل النادي المادية".
 

وفيما يخص غرامة كهربا المستحقة للزمالك قال:" لن تنازل عن أي مليم من مستحقات الزمالك لدى كهربا، ولن نوافق على تقسيط الغرامة".


وعلق على أزمة إيقاف القيد قائلا :"سنعمل على حل أزمة إيقاف القيد ولكن هناك أولويات قبلها بصرف مستحقات اللاعبين، و سنتفاوض مع سبورتنج لشبونة لتقسيط مستحقات النادي في قضية شيكابالا".


وأضاف :"ملف التجديد لأحمد فتوح ضمن الأولويات في الفترة المقبلة، ولابد من الحفاظ على نجوم الزمالك لحصد البطولات".


وتابع :" كان لابد من التفكير في الحفاظ على إمام عاشور بدلا من انتقاله للأهلي، وسيتم تكوين إدارة محترفة للتعاقدات بنادي الزمالك".