رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نجوم حرصوا على إلغاء حفلاتهم الغنائية تضامنا مع الشعب الفلسطيني

وشوشة
وشوشة
قرر عدد من نجوم  الغناء في مصر والوطن العربي إلغاء حفلاتهم التى كان مقرر إقامتها خلال أيام، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وفي التقرير التالي نرصد لكم عدد من الحفلات التي تم إلغائها أو تأجيلها تضامنا مع أحداث غزة...

عفروتو
أكد مطرب الراب عفروتو، إلغاء حفله الغنائي على هامش مباراة مصر والجزائر الودية، التي من المقرر إقامتها اليوم الاثنين، في الإمارات.

وكتب عفروتو عبر حسابه على «إنستجرام»، عن أن إلغاء الحفل جاء تضامنا مع الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي.

أصالة 
أعلنت إدارة مهرجان الموسيقى العربية هذا العام، لتأجيل المهرجان الذى مو المقرر إقامته يوم 24 أكتوبر على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، ويشهد افتتاح حفل للمطربة أصالة بقيادة المايسترو هاني فرحات.


حسين الجسمي وتامر عاشور وبهاء سلطان 
كما قرر كل من تامر عاشور، بهاء سلطان، حسين الجسمي، رحمة رياض، عايض، بإلغاء حفلاتهم ضمن فعاليات ليلة العمر بالكويت، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

ونشرت الشركة المنظمة بيان كتبت فيه : جمهورنا العزيز، بناء على مسئوليتنا الاجتماعية نعلن تأجيل حفل حسين الجسمي ورحمة رياض وتامر عاشور وبهاء سلطان وعايض، وسيتم إعلامكم بالموعد الجديد بأقرب وقت ممكن.

حفل أحمد سعد وروبي 
كما أعلن النجم أحمد سعد بإلغاء حفلته مع روبي، والذي من المقرر إقامته في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا يوم 18 أكتوبر الجاري، بمسرح أوبرا الجامعة.

حفل رامي صبري 
كما أكد المطرب رامي صبري تأجيل حفلته بالأردن الذي كان من المقرر إقامته يوم 20 أكتوبر الجارى، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني.