رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

"ده حب ولا".. أغنية جديدة تجمع بين بهاء سلطان وجيزو‎‎

وشوشة
وشوشة
يتعاون الموزع جيزو مع المطرب بهاء سلطان، فى ألبومه الجديد الذى يحمل اسم "سيجارة"، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

قال "جيزو"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه يشارك فى الألبوم بأغنية تحمل عنوان "ده حب ولا"، وهى من توزيعه وكلمات نصر محروس، وألحان محمدى، وهندسة صوتية هانى محروس، معربًا عن سعادته بعودة الفنان بهاء سلطان للغناء مرة أخرى، متمنيًا أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور وقت طرحها.

 وكان المنتج الموسيقى نصر محروس، طرح أحدث أغنيات المطرب بهاء سلطان والتي تحمل اسم "تعالى أدلعك"، على موقع الفيديوهات يوتيوب، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وبمشاركة الملحن عزيز الشافعى بالعزف على العود، كما ظهر النجم تامر حسنى فى صورة على الحائط، وظهور النجمة شيرين عبد الوهاب خلال كليب على شاشة التليفزيون، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى، والكليب فكرة وإخراج نصر محروس.

جدير بالذكر أنه في عام 2014، طرحت شركة "فرى ميوزك"، أغنية "أسيبك"، من ألبوم "سيجارة"، وحققت الأغنية نجاحًا ساحقًا، وانتظر الجمهور الألبوم الذى لم يخرج للنور حتى الآن.

وخلال التحضير لألبوم طلب المنتج نصر محروس من المطرب يهاء سلطان تجديد التعاقد، وهو ما قوبل بالرفض من الأخير، مما صعد الأمر بينهما، وظلت الأمور عالقة حتى فوجئ بهاء سلطان بإنذار قضائى يتهمه بأنه لم ينته من تسجيل أعماله الغنائية المُبرمة فى العقد، ولم يدفع النسب المادية للشركة من حفلات "اللايف".