رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عبد الواحد السيد : أمين عمر كان متحفزا ضد الزمالك ..ولا توجد عدالة في التحكيم

أمين عمر
أمين عمر
قال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك إنه ليس مع إذاعة الحوار بين الحكم وحكم تقنية الفيديو، ولكن ما حدث في لقاء الزمالك والمقاولون أظهر أن هناك تحفز كبير من أمين عمر حكم اللقاء ضد ناديه بأنه غير مقتنع باحتساب ركلة جزاء.


وأضاف مدير الكرة في تصريحات تليفزيونية :" بالعودة إلى مباراة الزمالك والأهلي التي خسرها الأبيض بخماسية مقابل ثلاثة أهداف وصرح بعدها محمد عادل حكم المباراة بأنه احتوى اللاعبين رغم خسارة الزمالك واحتسابه لركلتي جزاء على الفريق، فهل أنا أقول أن ما حدث في مباراة المقاولون هو الاقتناع ، اقتناع أن الحكم يخلص على الزمالك وأن الفريق ما يقفش على رجله تاني".


وتابع عبد الواحد السيد قائلا :" هل أمين عمر يريد استغلال أن الزمالك بدون مجلس إدارة بالرغم من المجهود الكبير الذي يقدمه أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة النادي".


وأضاف :" الزمالك خسر نقطتين في أمس الحاجة لهما، وإيقاف الحكم لن يفيد فريقه بعد التعادل في لقاء المقاولون العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري".


وشدد عبد الواحد السيد أن نص الحوار بين الحكم وحكم تقنية الفيديو يظهر أن أمين عمر غير مقتنع بركلة الجزاء، واستشهد مدير الكرة بالهدف المحتسب لليابان في مرمى ألمانيا في كأس العالم، موضحا أن الجميع أكد أن الكرة تجاوزت خط المرمى قبل الهدف ولكن التقنيات أثبتت أن الهدف صحيح".


وتابع مدير الكرة أن هدف المقاولون جاء في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بالرغم من انتهاء الـ8 دقائق المحتسبة، كما أن كرة الهدف جاءت في يد مهاجم المقاولون قبل أن تسكن شباك الزمالك وأين مراجعة تقنية الفيديو وأين العدل في التحكيم".