رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

تعرف على أمنيات النجوم لعام 2022‎‎

وشوشة
وشوشة
سويعات قليلة والجميع يودع عام 2021 بكل ما فيه سواء الأشياء الإيجابية أو السلبية، ونبدأ  2022 بصفحة جديدة في حياتنا، لذلك يكون لدينا الكثير من الأمنيات التي نأمل بتحقيقها، وفي هذا السياق، تحدث نجوم الفن بتصريحات خاصة لـ"وشوشة" عن أمنياتهم للعام الجديد.

إلهام شاهين
بدأت  الفنانة إلهام شاهين، حديثها بإنها تكون حريصة أن تجمع أصدقائها وعائلتها يوم رأس السنة ويحتفلوا سويًا ببداية العام، أما عن أمنياتها لعام 2022، فكشفت أنها تتمنى أن الأعمال الفنية التي تحضر لها للعام القادم تحقق النجاح.
 
آيتن عامر
قالت الفنانة آيتن عامر، أن امنيتها مع كل بداية عام جديد أن يكون أفضل من الماضي و أن يكون عام سعيد على الجميع.

مي كساب
هنأت الفنانة مي كساب، جمهورها بمناسبة حلول رأس السنة، قائلة: "كل سنة وانتم طيبين جميعًا، وتكون سنة كلها خير على الأمة العربية بأكملها".

وتمنت "مي" أن يظل زوجها محمد صلاح الشهير بـ"أوكا" أغلى هدية في حياتها، وتابعت قائلة: "أتمنى الستر ولصحة وربنا يحقق لي اللي نفسي فيه أنا وزوجي وأولادي ويبارك لي فيهم، ويخلي لي".

نهال عنبر
هنأت الفنانة نهال عنبر، الجمهور بمناسبة حلول بداية العام الجديد، خلال الأيام المقبلة، كاشفة عن أمنيتها، قائلة: "نفسي حسام ابني يكون أفضل مخرج في العام".

وأضافت "نهال" أنها تتمنى أن ابنها المخرج حسام الحسيني، يقوم بإخراج العديد من الأعمال الدرامية، وليس فقط إخراج الكليبات الغنائية مثلما يفعل في الفترة الاخيرة.

أما عن أمنيتها لنهال عنبر لعام 2022، فقالت: "أتمنى أقدم أعمال فنية تنال إعجاب الجمهور، وإن ربنا يديني الستر والصحة"

إنجى أبو زيد 
وتمنت الفنانة إنجي أبو زيد، أن تخطو خطوة جديد بدخولها عالم السينما من خلال مشاركتها في فيلم لأول مرة بعد النجاح الذي حققته في الدراما التلفزيونية.

مي سليم 
قررت الفنانة مي سليم، أن توجه رسالة خاصة لابنتها "لي لي"، وذلك قبل بدء عام 2022، حيث تمنت أن تكون ابنتها بخير وتعيش في أمان وسلام طوال الوقت.

وأضافت "مي" أن العام الماضي ذهب بكل شيء فيه خاصةً في ظل فيروس "كورونا"، فتتمنى أن يأتي الخير والصحة لها وعائلتها وللجميع.


أسامة الرحباني
ونختُم مع الموسيقار أسامة الرحباني، الذي قدم التهنئة للشعب العربي بمناسبة حلول بداية العام الجديد، متمنيًا الصحة والفرح والسعادة للجميع، ويعيش العالم بأكمله بدون مُعاناة.

وتحدث "الرحباني" عن أمنيته الشخصية، قائلًا: "أتمنى أن تتواجد الكثير من الفرص كي نشتغل أفضل، لأن العمل هو حياتنا ويجعلنا ننسى همومنا الأساسية، ولا بد أن نطمح ونحلم طوال الوقت".

أما عن أكثر هدية غريبة جاءت له بمناسبة عيد الميلاد، فقال: "لا يوجد هدية غريبة كل شيء يأتي من الناس محبة، الإنسان ذاته هدية يكفي أن نحتفل سويًا بعيد الميلاد وبالعام الجديد".