رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

ندى بهجت تكشف عن أول خطواتها الفنية فى عام 2022

ندى بهجت
ندى بهجت
كشفت الفنانة ندى بهجت أنها تخوض أولى تجاربها الغنائية كمطربة، من خلال فيديو كليب Lyrics يحمل اسم «انسى» ، وهو من كلمات سهام الشعار وألحان سيد الشاعر وتوزيع أمير طاحون، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المُقَبَّلة مع بداية عام 2022.

وأكدت ندى، أن هذه الأغنية مشتقة من ضمن مينى ألبوم لم يستقر على اسمه حتى الآن، لافتة إلى أنه يتضمن مجموعة من الأغانى المتنوعة وأشكال موسيقية مختلفة ويتم طرحها على فترات متقاربة.

وقالت  ندى، إن محور كلمات هذه الأغنية تدور حول ترك الحبيب لحبيبته، بعد أن رسم لها كل مشاعر الحب والأحاسيس التى تؤدى لجلب القلوب وقربها من بعض.

وأضافت ندى، أن أغانى هذا المينى ألبوم تحمل طابعاً جديدًا وقد تكون مفاجأة للجمهور، وأتمنى أن تنال هذه الأغنيات إعجابهم .

واستكملت ندى ، بأنها تحرص دائمًا على تقديم أفكار مختلفة فى حياتها فيراودها فكرة الغناء منذ عام 2012 بعد أن عرض عليها أكثر من سينجل غنائى، فقررت أن تبدأ هذا العام الجديد بتوصيل هذا الحلم من خلال مجموعة من الأغنيات الجديدة ، والتى ستناسب العديد من أذواق الجمهور.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ندى بهجت حدوتة «إن كبر ابنك» التى عرضت على أحد القنوات الفضائية مؤخرًا من ضمن الموسم الثانى لمسلسل «زى القمر» ، بمشاركة نخبة من النجوم أبرزهم النجمة وفاء عامر، حجاج عبدالعظيم، حمدى هيكل وآخرون وهو من إنتاج شركة سليميديا ايجيبت للمنتجة مها سليم ومن سيناريو وحوار حسن صالح وإخراج معتز حسام، كما شاركت ندى فى حدوتة "90 يوم" من ضمن مسلسل "ورا كل باب"، الذى تم عرضها فى الفترة المنقضية وهى من بطولة نضال الشافعى، دنيا عبد العزيز، ميمى جمال، وأحمد حلاوة، وهشام إسماعيل، وعفاف رشاد، وأحمد رفعت، وأخرون ومن سيناريو وحوار ميرنا الفقى وإخراج أحمد صالح.