رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

تعادل سلبي بين الزمالك والمقاولون العرب في الشوط الأول

الزمالك
الزمالك
ads
انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك والمقاولون العرب المقامة باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بين الفريقين.


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد صبحي وحاتم سكر وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني ومحمد طارق وعمرو السيسي ومحمد حسام "بيسو" ويوسف أوباما وأحمد عبد الرحيم " إيشو"ومصطفى شلبي وأحمد سيد "زيزو". 


جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وسنحت فرصة للزمالك في الدقيقة الثانية بعدما وصلت الكرة لأحمد سيد "زيزو" على حدود منطقة جزاء المقاولون ولكنه سددها ضعيفة في يد الحارس، وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات الأمور لكن دون خطورة على المرميين.  


وبمرور الوقت فرض الزمالك سيطرته على مجريات اللقاء وحاول استكشاف الطريق لمرمى المقاولون العرب، في حين اعتمد الضيوف على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 22 سنحت فرصة جديدة للزمالك من تسديدة قوية لأحمد إيشو من على حدود  منطقة جزاء المقاولون ولكنها علت عارضة مرمى محمود ابو السعود، وشهدت الدقيقة24 أخطر فرصة للضيوف من رأسية لمحمد سالم لكنها علت العارضة، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لإيشو  في الدقيقة 26 للخشونة قبل أن يحصل محمد حسام "بيسو" على بطاقة صفراء للخشونة ايضا. 


ودفع الجهاز الفني للزمالك بمصطفى الزناري بدلا من حسام عبد المجيد في الدقيقة 44 بعد تعرض الأخير للإصابة وتوالت محاولات الزمالك لتسجيل هدف التقدم في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.