محمد عواد يعود لقائمة الزمالك أمام المقاولون العرب

محمد عواد
محمد عواد
قال مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن محمد عواد حارس مرمى الأبيض سيعود لقائمة الفريق بداية من مباراة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


وأوضح المصدر أن الحارس تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بارتشاح في الركبة، وشارك في التدريب الأخير قبل مباراة بيراميدز السابقة، إلا أن الجهاز الفني فضل عدم ضمه للقائمة التي خاضت مباراة الأمس، على أن ينضم لقائمة لقاء المقاولون العرب.


وقرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض مران اليوم الجمعة في السادسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبل في مسابقة الدوري.


ورفض المدير الفني منح اللاعبين  راحة عقب مباراة بيراميدز التي أقيمت بالأمس، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الإثنين المُقبل في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز. 


وتعادل فريق الزمالك مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، ليحصل كل فريق على أول نقطة له في المسابقة.