رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. هبة إدريس تكشف تفاصيل مجموعتها الجديدة والصيحات الرائجة لخريف وشتاء

وشوشة
وشوشة
كشفت مصممة الأزياء هبة إدريس، خلال حضورها إيفينت خبيرة التجميل "آيات فهيم" تفاصيل مجموعتها الجديدة والصيحات الرائجة لخريف وشتاء 2024.
وقالت "هبة إدريس" في تصريح خاص، إنها تحضر مجموعة RTW وستنتهي منها في الشتاء وهي لخريف 2024 وهي تشكيلة مصممة للمرأة الأنيقة التي ترغب في ارتداء ملابس شيك نهارا أثناء الذهاب للعمل، كما تهدف التشكيلة إلى جزئين، وهما، أن ترتدي المرأة ملابس مُرتبة وأنيقة ومميزة وفي نفس الوقت تستطيع الذهاب بها إلى العمل.  
وأكدت أن فكرة تقطيع الجلد والأشكال الهندسية هما اللذان استوحت منهم المجموعة.
مشيرة إلى أن ألوان الكولكشن من درجات الألوان الأساسية ومدموج معها لون صارخ أي في المنتصف لون مطرقع بمفرده لأنه عندما تخاطبين ذوق الجمهور ليس كما تخاطبين السيدة التي تريد التميز فقط.
وأضافت: عن صيحات الخريف والشتاء 2024 بشكل عام هي الألوان الصارخة لأنها مستمرة معنا والشتاء القادم سوف يكون "شتاء ملون" والباربي لوك معنا وال Electric Blue، وكذلك الموڤ المنور.
وأضافت عن المحجبة: "أنا اللي بدأت تصميم الحجاب بأكمام" حيث كانوا يرتدين "بادي" وتايير وعبايات، لذلك فساتين المحجبات التي بها أكمام أنا أول حد عمله لأنني عملت الأكمام المنفوشة والكم الرجلان والأكمام التي بها قصات والكيمونو.
وتابعت: منى إسماعيل خبيرة التجميل ارتدت البدلة الأوف وايت المطرزة بالأسود وبها بنطلون وكتف وذيل وهذه أشياء كانت نقلة في ملابس المحجبات اللاتي يريدين التميز وشيء مختلف وبعدها صممت لها فستان بيج لحفل زفافها.
وأضافت: العام الماضي ارتدت من تصميماتها الفنانة "إلهام شاهين"، وأن النجمات اللاتي يرتدين من تصميمات هبة إدريس يكون ذوقهن دقيق ويحببن أن يعتنى بهن ولا يرتدبن أي شيء يظهر أمامهن من بينهن الفنانة "منال سلامة"، الإعلامية "دعاء فاروق" والإعلامية "إيمان رياض" والإعلامية "دعاء عامر" وجميع المذيعات المحجبات ارتدين من تصميماتها، وكذلك الفنانة "مريم حسن" والمطربة "مروة ناجي" والمذيعة "منى سلمان".