رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. خبيرة التجميل ميرنا مجدي تكشف أحدث الصيحات الجمالية لعام 2024

وشوشة
وشوشة
ظهرت خبيرة التجميل ميرنا مجدي، خلال حضورها ايفينت خبيرة التجميل "آيات فهيم" بمناسبة إطلاق منتجاتها في خط مستحضرات التجميل، وعبرت "ميرنا مجدي" عن مدى دعمها لـ آيات وأنها أصرت على الحضور لدعم خبيرة التجميل المصرية.
وكشفت عن أحدث الصيحات الجمالية في 2024، قائلة، هي درجات ألوان الخوخي والباربي بينك ويستمر معنا لآخر شهر نوفمبر من العام المقبل، وكذلك الشفاة الجلاسي وغطاء الميكاب بشكل عام يكون خفيف جداً على البشرة ولا يوجد به فاونديشن كثير ولا باودر كثير وهذه أشياء مستمرة معنا منذ عام ونصف والناس أحبتها أكثر وهو تريند وسيستمر.
أما بالنسبة للعرائس اللاتي يرغبن في تغيير مظهرهن بالكامل في ليلة العمر قالت، إنها ليست ضد أو مع ذلك، وعلى حسب شخصية كل فتاة وملامحها، ويمكن أن تكون الملامح تحب التغيير وشخصيتك شجاعة تستطيع فعل ذلك، وفتاة آخرى تحب التغيير لكنها تخاف عمل ذلك، متابعة: "لن أخوف العرائس أو أسبب لهن قلقًا يوم زفافهن، بالعكس أنا أريد أن أكون سبب فرحة في يوم زفافك لذلك سوف نتناقش ونصل إلى حل في المنتصف".
وأوضحت أنها تحب ألوان النود والخوخي وهي أكثر درجات تميل لها ولكن هذا ليس له علاقة بتطبيق ذلك على العرائس أو لا، وكل ميكاب حسب المناسبة والحدث.
وأضافت "ميرنا مجدي": أكثر جزئين تركز عليهم في المكياج وتبدأ بهما هما العينين وكونتورينج وكيفة إبراز ملامح الوجه بطريقة صحيحة وتوضح شكل الأنف والخدود وعظام الوجه بشكل حلو ومُلفت وهما أكثر حاجتين ملفتين في الوجه.
واختتمت أنها ضد استخدام تقنية الفلاتر والإيديت لأنه يجب على العميلة رؤية الشغل بشكل حقيقي لكنها تحترم من يفعل ذلك، مؤكدة أنها من الممكن أن تخطط لعمل منتجات لمستحضرات التجميل قريبًا لأنه طلب من ناس كثيرين.