خاص.. المصممة أميرة قزامل تكشف تفاصيل مجموعتها الجديدة خلال ايفينت آيات فهيم

وشوشة
وشوشة
حضرت مصممة الأزياء أميرة قزامل، ايفينت خبيرة التجميل آيات فهيم لإطلاق منتجات مستحضراتها التجميلية، وكشفت "أميرة قزامل" ل "إنتي وبس" عن العديد من التفاصيل حول مجموعتها القادمة والصيحات الجديدة لعام 2024.
وقالت "قزامل" أنها تقوم حاليًا بتجهيز الكولكشن الجديد وسوف يكون الدفيليه الخاص بها في أواخر شهر 12 القادم مع العام الجديد وسوف تقدم فيها فساتين زفاف وهي لا تطلق الزفاف كل عام كثيرًا كانت تعمل قطعة أو اثنين ولكن هذه المرة سوف يكون بها فساتين زفاف كثيرة وهيكون بها ستايل مختلف مستوحاة قليلًا من الطابع اليوناني ولكن بستايل مودرن.
وأضافت: "أنا بحب استخدم كل حاجة وممكن أجيب حاجات غير متوقعة واستخدمها قماش من أي حته وأي مكان.. أي حاجة بتعجبني أخد منها الاستلهام وأبدأ بعمل الكولكشن".
مؤكدة ان الشئ الذي يميز تصميمات أميرة قزامل عن أي مصمم أخر هو ال Finishing والقصة المظبوطة والتطريز الهاند ميد المميز.
وعن المحجبات قالت أن كثيرًا يطلبون منها تصميمات لا تناسب الحجاب مثل: تقفيل الفستان أو شفاف أو له فتحة لذلك دائمًا ما تنصحهن أن يخترن أشياء مناسبة للحجاب ويقومون بعمل تصميم يناسب الحجاب ولاجسادهن وشخصياتهن ويفضل الابتعاد عن التقليد وهي فكرة قاتلة ولا تحب عمل أي فستان مُقلد وتحب كل شخص لديه شخصيته وأن الإطلالة تظهر أنها مصممة خصيصًا للحجاب، مشيرة "المحجبات عندي بيكون شكلهم حلو اوي عشان بناخد الخطوات دي معاهم".
واوضحت أن تريند الخريف/ الشتاء في الأزياء السواريه هي الألوان المطرقعة التي كانت في الصيف مثل: البرتقالي، والفوشيا وهي مستمرة معنا ولكن الاقمشة المطرزة كثيرًا ليس موضة هذا العام والموضة هذا العام تطريز حاجة بسيطة ومميزة ويكون عليها الانظار في الإطلالة كلها مثل إطلالة خبيرة التجميل "آيات فهيم" التي ارتدت جمبسوت أسود مُطرز من الاكتاف بالذهبي حمل توقيعها مؤكدة أن المُلفت في اللوك كانت منطقتي الاكتاف والظهر وليس كله مطرز.