رسالة من حسين لبيب للاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

حسين لبيب
حسين لبيب
وجه حسين لبيب المرشح لانتخابات الزمالك المقبلة على منصب الرئاسة رسالة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل مباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


وكتب لبيب عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا :" 


الزمالك أولا 
رسالتي للاعبي الزمالك قبل أول مباراة في الدوري 
ثقتي بكم بلا حدود.. ابذلوا قصارى جهدكم لإسعاد الملايين من جماهير الزمالك العظيمة في مصر والوطن العربي.. استحضروا روح الزمالك الكبير و أعيدوا أمجاد الماضي والحاضر لكتابة مستقبل أفضل في تاريخ النادي العريق.. أدوا ما عليكم في الملعب والتوفيق سيكون حليفكم بإذن الله.
أنتم قادرون على عبور تلك المباراة في مستهل المشوار وتحقيق انطلاقة كبيرة في بداية الدوري لاستعادة الدرع الغالي من جديد إلى ميت عقبة بعد الفوز به في نسختين متتاليتين 2021/2020 و 2022/2021، وكذلك أنتم قادرون على تعويض خسارتكم المفاجئة أمام بطل جيبوتي والصعود إلى دوري المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".
أؤكد لكم في حالة فوز قائمتي بثقة الجمعية العمومية في انتخابات 20 أكتوبر المقبل وكعهدنا سنولي ملف كرة القدم على رأس الأولويات وسيتم توفير كل الدعم للفريق الأول وحل المشكلات الفنية وتسوية المستحقات المالية.. كما سنسعى إلى حل أزمة القيد وتسوية القضايا المتعلقة باللاعبين السابقين تمهيدًا لفتح صفحة جديدة بيضاء مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


عاش نادي الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي .