رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك يطالب بزيادة أعداد الجماهير في لقاء العودة أمام أرتا سولار

الزمالك
الزمالك
قرر مسؤولو نادي الزمالك، فتح خطوط اتصالات مسؤولي وزارة الشباب والرياضة ورابطة الأندية واتحاد الكرة للتواصل مع الجهات الأمنية لزيادة أعداد الجماهير في مباراة العودة أمام أرتا سولار في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية. 


وينتظر مسؤولو الزمالك عودة بعثة الفريق من تنزانيا لعقد اجتماع مع عبدالواحد السيد مدير الكرة بالفريق للترتيب معه حول هذا الشأن والاستقرار على عدد الجماهير التي سيطالب النادي بحضورها للقاء.


وكان الزمالك خسر لقاء الذهاب أمام بطل جيبوتي بهدفين دون رد، ويتطلع الفريق للتعويض في لقاء العودة للتأهل لدور المجموعات.


وأدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه صباح اليوم فى صالة الجيمانيزيوم  بفندق الإقامة في تنزانيا قبل العودة إلى القاهرة.


وتغادر بعثة فريق الزمالك  العاصمه التنزانيه دار السلام فى الخامسه مساء اليوم ومنها إلى مطار أديس أبابا  و تمكث تراتزيت ثلاث  ساعات قبل  العوده إلى القاهره لتصل فى الثانيه فجر غدا  الإثنين، عقب خوض لقاء أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة الكونفدرالية الأفريقية والتي خسرها الأبيض بهدفين دون مقابل.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي .