رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بالتفاصيل.. رفع 3 أفلام من السينمات تزامنًا مع انطلاق موسم رأس السنة‎‎

وشوشة
وشوشة
ads
استقبلت دور العرض السينمائية الأسبوع الماضى، أفلام موسم رأس السنة، فى ارتفاع ملحوظ لعدد الأفلام المشاركة والتى يصل عددها إلى 11 فيلمًا دفعة واحدة، وتم طرح كلا من "ريتسا وبرة المنهج ومربع برمودة وأبو صدام".

وبالتزامن مع طرح الأفلام الجديدة تم رفع ثلاثة أفلام من الموسم الشتوى لدور العرض والتى نكشف عنهم بالتفصيل فى التقرير التالى، وماذا حققوا بشباك تذاكر الايرادات قبل سحبهم بحسب تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، للموزع السينمائى محمود الدفراوى.

العارف

تم رفع فيلم العارف من جميع دور العرض السينمائية، بعد أن حقق إجمالى إيرادات بلغت 63 مليون و157 ألف و271 جنيه، والذى استمر عرضه لنحو 23 اسبوعًأ بدور العرض.

وتدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الانترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

فيلم العارف من بطولة أحمد عز، محمود حميدة، احمد فهمى، كارمن بصيص، وآخرين من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.  

موسى

كما تم سحب فيلم موسى للفنان كريم محمود عبد العزيز من دور العرض السينمائية تزامنًا مع اقتراب موعد طرح فيلمه الجديد بعنوان "من أجل زيكو"، والذى يعود خلاله للكوميديا.

وقد حقق فيلم موسى إجمالى إيرادات بلغت 17 مليون و981 ألف و958 جنيه، فى 19 أسبوع بالسينمات.

وتدور قصة العمل في إطار خيال علمي، عندما يجد يحيى نفسه وحيدا دون صديق، يقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم "موسى"، ليصبح صديق له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع.

فيلم "موسى"، من بطولة كريم محمود عبدالعزيز وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد ومحمود حافظ وسارة الشامي ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

ماكو

وتم رفع أيضًأ فيلم ماكو، بعد أن حقق إجمالى إيرادات بلغت 17 مليون و67 ألف و136 جنيه بعد 16 أسبوع من طرحه بدور العرض السينمائية.

وتدور أحداث الفيلم حول حادث عبارة "سالم إكسبريس"، وذهاب ثمانية أشخاص في رحلة للغوص في أعماق البحر الأحمر في عالم مليء بالذكريات.

"ماكو"، من بطولة نيقولا معوض، ناهد السباعي، فريال يوسف، بسمة، منذر ريحانه، عمرو وهبة، سارة الشامي، محمد مهران، الممثل التركي مراد يلدريم، تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، إخراج محمد هشام الرشيدي، إنتاج شركة بيراميدز، وشركة يارو للإنتاج.