تعادل سلبي بين الزمالك وأرتا سولار في الشوط الأول بالكونفدرالية

وشوشة
وشوشة
انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام أرتا سولار المقامة باستاد عزام في تنزانيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بالتعادل السلبي.


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من،  محمد صبحي وحاتم سكر و حسام عبد المجيد و محمد عبد الغني و حمزة المثلوثي ونبيل عماد دونجا ويوسف إبراهيم" أوباما" و محمود عبد الرازق " شيكابالا "ومصطفى شلبي وسيف الجزيري وإبراهيما نداي.


جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين، وهاجم الزمالك في الدقائق الأولى لتسجيل هدف التقدم لكن دون خطورة حقيقية على المرمى، وسنحت أول فرصة للفريق الجيبوتي في الدقيقة 17 من ركلة حرة مباشرة لكن الدفاع حولها لركنية.


وشهدت الدقيقة 22 أخطر فرصة للزمالك من عرضية من مصطفى شلبي من الجبهة اليسرى لم يستغلها هجوم الفريق، وتوالت محاولات الفريقين للتسجيل، وفي الدقيقة 30 تصدى محمد صبحي لتسديدة قوية من مهاجم الفريق الجيبوتي، وبعدها أهدر يوسف أوباما فرصة للزمالك من تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 34.


وكثف الزمالك محاولاته الهجومية في الدقائق الأخيرة وأهدر أوباما فرصة جديدة للتسجيل من داخل منطقة الجزاء بعدما تلقى عرضية من المثلوثي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.