رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك يبدأ ضربة البداية في الكونفدرالية بمواجهة سهلة أمام أرتا سولار الجيبوتي

الزمالك
الزمالك
يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية عندما يحل ضيفا على نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي في الرابعة عصر اليوم باستاد عزام في تنزانيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


يخوض الأبيض المباراة بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من أجل تحقيق الفوز والاقتراب من التأهل لدور المجموعات للبطولة، ولكي تكون مهمة الفريق أسهل في لقاء العودة بالقاهرة.


وحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز اللاعبين للقاء وتدرب الفريق على ملعب من النجيل الصناعي قبل السفر إلى تنزانيا قبل أن يخوض الزمالك مرانه الختامي بالأمس على ملعب عزام الذي يستضيف المباراة، وركز الجهاز الفني على بعض الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها في المباراة.


وحذر الجهاز الفني اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس وطالب أوسوريو لاعبيه بالتركيز من أجل تحقيق الفوز للاقتراب خطوة من التأهل للدور التالي للبطولة الكونفدرالية.


ويفتقد الأبيض لخدمات كل من أحمد سيد "زيزو" وأحمد فتوح وأحمد زكي ومحمود حمدي الونش للإصابة، ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من،  محمد صبحي وعبد الرحمن نفاد و معاذ علاء و حمزة المثلوثي و عمر جابر و محمود علاء و محمد عبد الغني وحسام عبد المجيد و مصطفى الزناري و محمد طارق و محمد عبد الشافي و حاتم سكر و نبيل عماد دونجا و عمرو السيسي و محمد أشرف "روقا" و محمد حسام "بيسو" و يوسف إبراهيم "أوباما" و سيد عبد الله "نيمار" و أحمد عبد الرحيم " إيشو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" و إبراهيما نداي و مصطفى شلبي و سيف الدين الجزيري و ناصر منسي.


وفي المقابل يتطلع أرتا سولار لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم كي تكون مهمته أسهل في لقاء العودة الذي سيقام باستاد القاهرة الدولي.


ويعتمد الفريق على نجميه سالمون كالو مهاجم كوت ديفوار السابق وآلان تراوري لاعب بوركينا فاسو السابق، بعدما رحل كل من، كارلوس كاميني حارس منتخب الكاميرون السابق وكذلك أليكس سونج.