أحمد داود يعلن عن الموسم الثاني من برنامج الكونتينر‎

أحمد داود
أحمد داود
أعلن الفنان أحمد داود علي صفحات السوشيال ميديا الرسمية عن انطلاق الموسم الثاني من برنامج الكونتينر يوم الجمعة ٢٢ سبتمبر وذلك بعد النجاح الكبير الـذي حققه الموسم الأول، وسيتم عرض حلقتين أسبوعياً يوم الجمعة والسبت الساعة ٨ مساءً والإعادة الاثنين والثلاث في نفس الموعد.

ويستعرض أحمد داود من خلال برنامج الكونتينر الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات النسيج، الصناعات الدوائية، الصناعات الغذائية، صناعة الآلومنيوم وغيرها.



كما يستعد أحمد داود لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان "قاعة الأوركيد" والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنه شلبي، من إنتاج شركة سي سينما وتأليف وإخراج هبه يسري، ويعتبر ذلك هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع داود ومنه بعد تعاونهما في فيلم " الماء والخضرة والوجه الحسن". يأتي ذلك بعد تصدر فيلمه يوم ١٣ شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات تقترب من ٣٣ مليون جنية مصري.





كما تعاقد أحمد داود مؤخرا على بطولة مسلسل بعنوان " زينهم" من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك والذي سيتم الإعلان عن تفاصيله قريباً.