محمد فراج يكشف عن الصعوبات التي واجهته في "ڤوي! ڤوي! ڤوي!"‎

محمد فراج
محمد فراج
انطلق عرض فيلم "ڤوي! ڤوي! ڤوي!" بدور العرض السينمائية ليكون أخر الأفلام المنضمة لموسم الصيف وينافس على شباك تذاكر الإيرادات.

وأوضح الفنان محمد فراج، في تصريح خاص لـ"وشوشة" أن الفيلم تدور أحداثه عن قصة حقيقية، لفريق "كرة الجرس" للمكفوفين والذين قاموا بالهروب خارج مصر عام 2015، لافتًا إلى أنه واجه عدة صعوبات بالفيلم أثناء التصوير من بينها أنها كانت في عدة دول، والتوقف بسبب جائحة كورونا، بالإضافة لتجسيد شخصية شخص يدعى أنه كفيف وهو بالأصل شخصية محتالة تسعى للوصول إلى أهدافها من خلال تلك الحيلة للمكفوفين.

تدور أحداث فيلم "ڤوي! ڤوي! ڤوي!" حول "حسن" حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر. في هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم به على وجه الخصوص، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذان يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

ڤوي! ڤوي! ڤوي! من إنتاج محمد حفظي، تأليف وإخراج عمر هلال، ويضم الفيلم طاقمًا من نجوم السينما الكبار والناشئين بما في ذلك محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.